احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أهم شركات التأمين الصحي في دبي

يعتبر التأمين الصحي أمر لا يمكن الاستغناء عنه في عالمنا اليوم ، فلا أحد يعرف ما سيحدث غدآ و ماذا تخبئ الأيام ، فإن كنت من سكان مدينة دبي ، و ترغب في التسجيل في إحدى شركات التأمين الصحي حيث تقوم تلك الشركات بتوفير العلاجات اللازمة و تحمل التكاليف المادية الباهظة في بعض الأحيان الخاصة بالعمليات الجراحية وغيرها من الأمور الطبية للمنتسب وعائلته حسب البرنامج الذي يقوم بالاشتراك به ، ننصحك بقراءة هذا المقال ، الذى يضم أهم شركات التأمين الصحي في دبي في الوقت الحالي وما هى فائدة نظام التأمين .

أهم شركات التأمين الصحي في دبي

هناك العدد من شركات التأمين الصحى التى ترعى المواطنين وكذلك الوافدين في إمارة دبي و سنوضح لك عزيزي القارئ أهمهم فيما يلى :

شركة أكسا للتأمين

توجد بمنطقة أم الشيف ، بشارع الشيخ زايد ، وتتصدر شركة أكسا قائمة افضل شركات التأمين الصحي في دبي وذلك يرجع لما توفرة من مميزات وخدمات أضافية و أختيارات متنوعة ، بما في ذلك تأمين تكاليف الرعاية الصحية في مختلف مؤسسات الخدمات الطبية ، مثل العيادات و أطباء الأسنان و العادات و المستشفيات و العديد من الخدمات الطبية الأخرى في مختلف المناطق ، كما تغطي بعض بوالص التأمين الطبي التي تقدمها شركة أكسا الحالات الصحية المزمنة من اليوم الأول للتأمين دون أي فترة انتظار كما هو الحال في بعض الشركات الأخرى .

شركة دبي الوطنية للتأمين و إعادة التأمين

توجد بمنطقة ديرة سيتي سنتر، بور سعيد ، ديرة ، و تقدم شركة دبي الوطنية للتأمين و إعادة التأمين خدماتها في مختلف المجالات ، ليس فقط التأمين الصحى بل غير ذلك التأمين على المنازل و السيارات ، وتشمل عدداً كبيراً من المستشفيات و العيادات و المراكز الطبية في إمارة دبي ، كما تمتاز الشركة بخدمة عملاء سريعة وعلى مستوى عالى من الجودة .

شركة أريبيا للتأمين

توجد في رقة البطين ، و توفر شركة أريبيا للتأمين بوالص تأمين شاملة بأقساط بسيطة و سهلة ، فهي تعتبر إحدى أفضل شركات التأمين الصحي في دبي التى تقدم اسعار معقولة . 

كما تقدم الشركة خصم 10% على برنامج التأمين الصحي للعائلات التي تتكون من ثلاث أفراد فأكثر . و أيضا تغطي بوليصة التأمين الصحي من شركة أريبيا للتأمين خدمات الطوارئ و العمليات الجراحية و العلاج الطبي و الإصابات المرتبطة بالعمل و الأمراض الناتجة عن الحمل والولادة و أيضا زرع الأعضاء وغيرها الكثير من العلاجات الأخرى ، مما يجعلها واحدة من أهم شركات التامين الصحي دبي .

شركة أليانز

توجد في بناية القرهود ستار، بجوار (dhl) و توفر شركة أليانز بالشراكة مع شركة أورينت للتأمين ، مجموعة من برامج التأمين الصحي في دولة الإمارات في العديد من المستشفيات و العيادات و المراكز الصحية ، حيث تقوم بتغطية فواتير العلاج و العمليات الجراحية و مختلف الأمور المتعلقة بالصحة ، كما أطلقت الشركة تطبيق عبر الهواتف الذكية يسمى ( ماي هيلث ) الذي يوفر العديد من المزايا والخدمات بسهولة تامة لجميع المستخدمين .

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

 

شركة ضمان

توجد في أبراج كابريكون ، شارع الشيخ زايد ، وهى شركة تأمين صحى تم تأسيسها بدبي في عام 2006 بهدف الحفاظ على صحة المجتمع ، وفي يومنا هذا تقدم شركة ضمان خدماتها لأكثر من 3 مليون مشترك في مختلف مدن دولة الإمارات العربية المتحدة ، كما توفر خدماتها في أكثر من 2000 من المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان في دبي ، بالإضافة إلى العيادات و الصيدليات ، كما تشمل برامج التأمين الأفراد و الشركات .

و أحد أهم المميزات التي تجعل شركة ضمان للتأمين الصحي دبي واحدة من أهم الشركات ، هو تطبيق الشركة الذي يتيح عرض جدول المنافع ، ويمكنك من خلاله تتبع طلبات الموافقات المسبقة ، بالإضافة إلى تقديم المطالبات المالية والحصول على استشارة طبية عبر الهاتف .

شركة نيورون

توجد في الطابق السادس ، آي تي بلازا ، واحة دبي للسيليكون ، وتعتبر نيورون إحدى أهم شركات التأمين الصحي في دبي في وقتنا الحالي ، فهي تضم أكثر من 2000 من مزودي الخدمات الطبية ، وتشمل الخدمات على تغطية الفواتير الطبية للاستخدام الشخصي و الشركات أيضا ، كما يمكن للعملاء الأستفادة من خدمات الرعاية الصحية المختلفة ، بما في ذلك العمليات الجراحية و طب الأسنان و علاج الأمراض المزمنة وكذلك الأمراض العرضية .

شركة METLIFE))

توجد في بناية القرهود ستار، بجوار (dhl) بجانب شركة أليانز ، و تقدم شركة ميت لايف العالمية برامج مختلفة من التأمين ليس فقط الصحى ، بما في ذلك التأمين على الحياة و التأمين ضد الحوادث ، والتي تشتمل على تأمين عائلي بعدة خيارات و تأمين مدى الحياة وغيرها من خطط و برامج التأمين .

كما توفر الشركة برامج رعاية صحية خاصة بالنساء على سبيل الحصر لتغطية تكاليف التشخيص و العلاج المبكر لسرطان الثدي .

أمان – شركة دبي الإسلامية للتأمين و إعادة التأمين

توجد شركة دبي الإسلامية للتأمين و إعادة التأمين في عود ميثاء ، و تعد واحدة من شركات التأمين الصحي البارزة الأكثر شهرة في دبي . حيث تقدم شركة أمان مجموعة متنوعة من برامج و خطط التأمين الصحي الطبية و بتغطية فوق الممتازة و باسعار مناسبة في متناول يد الجميع ، وتشمل برامج الشركة التأمين الشامل و وقاية و حماية و مؤازرة و سند، حيث تم تصميم كل برنامج ليتناسب مع متطلبات محددة لدى الافراد أو الشركات ، لذلك أذا كنت تبحث عن شركات تامين صحي دبي تغطي مختلف الأمور الصحية ، فستكون هذه الشركة هى أختيارك الأمثل .
تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

فوائد التأمين الصحي 

في حالة توفير نظام التأمين الطبي فمعنى ذلك إن العناية و الرعاية الطبية من الطبيب و المستشفى أيضا تكون إضافية ، فبالتالى ستتابع حالتك الصحية بسهولة و يسر ، و لن تخشى من اسعار غرف المستشفيات ما إذا كانت مرتفعة أم لا ، و لم تضطر لشراء أدوية أقل تكلفة و بالتالى أقل فعالية .

و بالرغم من أن أغلب الشركات في الإمارات العربية المتحدة تقوم بتوفير تأمين طبي للموظفين العاملين بداخلها ، بل أن هذا التأمين لا يكون كافياً كما يظنه البعض ، حيث أنه ليس شاملاً ، وفي بعض الأحيان لا يغطي إلا تكاليف بسيطة فقط من العلاج .

كما يعد التأمين الصحي في الإمارات العربية المتحدة ، من أهم أهدافه تحقيق مبدأ التضامن العلاجي و الاجتماعي داخل الدولة بين المرضى والأشخاص الأصحاء عن طريق دفع رسوم محددة تغطي تكاليف العلاج والعمليات الجراحية للمرضى .

ويساعد هذا النظام الصحي والعلاجي على توفير رعاية طبية متكاملة للأفراد و المجموعات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق