احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انشاء شركة في دبي

 

 

لإنشاء شركة في دبي في أسرع وقت يمكنك الاستعانة بنا فنحن خبراء في مجال الاستثمار في دبي ولدينا مستشارين للأعمال خبرة سنوات في إجراءات إنشاء شركة في دبي واستخراج التراخيص التجارية للعمل التجاري بشكل قانوني، في هذه المقالة نتناول أهم النقاط حول انشاء شركة في دبي.


تكاليف انشاء شركة في دبي  تكاليف انشاء شركة في دبي تتكون عدة رسوم وتكاليف وتتغير من منطقة إلى أخرى مثلا المناطق الحرة في دبي تكون تكاليف انشاء شركة بها أقل من دبي نفسها وتتميز بالإعفاءات الضريبية والإعفاءات الجمركية وانخفاض تكاليف المكاتب والمستودعات. تكلفة استخراج التصاريح، تكاليف المكتب الذي سيكون مقر للشركة وتلك التكاليف قد تكون تكاليف ايجار سنوي أو تكاليف شراء بالإضافة إلى تكاليف المعدات والأجهزة وتكاليف فرش المكتب من أثاث وديكور. رسوم تأشيرات الإقامة للموظفين الوافدين للعمل تحت اسم الشركة، رسوم فتح حساب مصرفي وايداع الحد الأدنى من المال به، تكاليف كفالة الموظفين، وغيرها من التكاليف التي تختلف من منطقة إلى أخرى في دبي.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - رخصة المهن الحرة دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبي - تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي - فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في الإمارات - تكاليف انشاء شركة في دبي

متطلبات انشاء شركة في دبي يلزم تحديد الجهات المعنية التي من خلالها تتم إجراءات انشاء شركة في دبي والأوراق القانونية المطلوبة والرخص اللازمة لمزاولة العمل بشكل رسمي لعدم التعرض للمسألة القانونية. يجب دراسة التكاليف المالية اللازمة لإنشاء شركة في دبي منذ بداية دراسة الجدوى وهذا حتى لا يتعرض صاحب الشركة على أزمة مالية فيما بعد إذا لم يكن مستعد للتكاليف والرسوم منذ البداية. دبي مدينة ذات مكانة اقتصادية في الشرق الأوسط ويأتي إليها المستثمرين والسكان من مختلف أنحاء العالم مما يعكس تنوع ثقافي يجب على أصحاب الشركات احترامه واخذه في الحسبان واستيعاب الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها السكان. تتعدد أشكال الهياكل للشركات مثل: شركات الملكية الفردية، الشركات المهنية وشركات المنطقة الحرة، وأكثر الأنواع انتشارا في دبي الشركات ذات المسؤولية المحدودة. اختيار الموقع المناسب لمزاولة نشاط الشركة وايجار مساحة مكتبية مناسبة أو شرائها وأن يكون الموقع واقعي ويكون حاصل على الشروط وفقا للقواعد والشروط المنصوص عليها من دوائر التنمية الاقتصادية.

لمزيد من المعلومات حول انشاء شركة في دبي تواصل مع فريق العمل لدينا وسنقوم بتولي كافة الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة في دبي واستخراج التراخيص التجارية.

انشاء شركة في دبي

انشاء شركة في دبي من خلال الاستعانة بشركتنا للقيام بكافة الإجراءات والخطوات والأوراق القانونية اللازمة والتعامل مع الجهات الحكومية ودفع الرسوم والحصول على التراخيص، كما نقدم استشارات بالاستعانة بخبراء واستشاريين في مجال الاستثمار للمساعدة في انشاء شركة في دبي في أسرع وقت وأقل التكاليف.

في هذه المقالة نتناول كيفية انشاء شركة في دبي.

انشاء شركة في دبي

من المعروف سهولة انشاء شركة في دبي بفضل الدعم الذي توفره الحكومة للمشاريع والأعمال الاستثمارية والمميزات التي توفرها مثل البنية التحتية القوية المتطورة باستمرار الإعفاءات الضريبية في المناطق الحرة وانخفاض الضرائب في مناطق أخرى الموقع الاستراتيجي بين الشرق والغرب.

انشاء شركة في دبي يلزم معرفة الأمور التالية:

الأعمال الإدارية

يلزم تحديد الجهات المعنية التي من خلالها تتم إجراءات انشاء شركة في دبي والأوراق القانونية المطلوبة والرخص اللازمة لمزاولة العمل بشكل رسمي لعدم التعرض للمسألة القانونية.

المسائل المالية

يجب دراسة التكاليف المالية اللازمة لإنشاء شركة في دبي منذ بداية دراسة الجدوى وهذا حتى لا يتعرض صاحب الشركة على أزمة مالية فيما بعد إذا لم يكن مستعد للتكاليف والرسوم منذ البداية.

الثقافة والقيم

دبي مدينة ذات مكانة اقتصادية في الشرق الأوسط ويأتي إليها المستثمرين والسكان من مختلف أنحاء العالم مما يعكس تنوع ثقافي يجب على أصحاب الشركات احترامه واخذه في الحسبان واستيعاب الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها السكان.

هيكل الملكية والبنية القانونية 

تتعدد أشكال الهياكل للشركات مثل: شركات الملكية الفردية، الشركات المهنية وشركات المنطقة الحرة، وأكثر الأنواع انتشارا في دبي الشركات ذات المسؤولية المحدودة.

الموقع المناسب للشركة 

اختيار الموقع المناسب لمزاولة نشاط الشركة وايجار مساحة مكتبية مناسبة أو شرائها وأن يكون الموقع واقعي ويكون حاصل على الشروط وفقا للقواعد والشروط المنصوص عليها من دوائر التنمية الاقتصادية.

في شركتنا نقدم خدمات رجال الأعمال وتسهيل إجراءات انشاء شركة في دبي بكافة الاحجام ورؤوس الأموال بالإضافة إلى حساب تكاليف ورسوم التراخيص وغيرها من التكاليف اللازمة من أجل انشاء شركة في دبي.

نقوم بتقديم التسهيلات والدعم اللازم لتوفير الجهد على صاحب العمل ونوفر مكاتب ومستودعات للإيجار في دبي والمناطق الحرة في دبي.

___________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق