احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس الشركات الاوفشور في دبي

تأسيس شركة أوف شور في دبي بمركز دبي للسلع المتعددة خطوة استثمارية ممتازة للمستثمرين أصحاب الشركات في الدول خارج الإمارات ويرغبون في توسيع أعمالهم، تتضمن قوانين تأسيس الشركات الاوفشور في دبي على شروط سنتعرف عليها في هذا المقال.


تأسيس الشركات الاوفشور في دبي

ما هي الشركات الاوفشور في دبي؟
الشركات الاوفشور هي أحد الأشكال القانونية للشركات في دبي وتتميز بحصولها على كافة المميزات كالإعفاءات الضريبية أحيانا أو التكاليف المنخفضة، ويمكن أن تكون شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة محدودة.
تحتوي قوانين مركز دبي للسلع المتعددة على لوائح تنص على شروط وقوانين للسماح بالشركات الاوفشور بالعمل بها، من تلك الشروط التالي:

السماح لشخص أو أكثر بالتقدم بطلب للحصول على شهادة تأسيس شركة أوف شور في دبي بمركز دبي للسلع المتعددة. تأسيس الشركات الاوفشور في دبي مسموح لأي عمل أو نشاط مشروع وفقا للتراخيص التجارية بالمنطقة. تنص القوانين واللوائح ضرورة أن يكون لدى الشركات الاوفشور هيكل إداري واحد وفئة واحدة من الأسهم. للاستثمار في مركو دبي للسلع المتعددة يلزم الحصول على التراخيص التجارية اللازمة تأسيس شركة أوف شور في دبي. لا يسمح للشركات الاوفشور في دبي بتأسيس الأعمال الغير مصرح بها مثل: أعمال التأمين أو الأعمال المصرفية أو أي عمل تمنعه اللوائح في دبي. تنص اللوائح على ضرورة تقديم إلى مسجل الشركات بيان مالي مدقق من مدقق حسابات معتمد. يلزم أن يكون للشركة الاوفشور مكتب مسجل في دبي ووكيل قانوني موافق عليه من الجهات المعنية في دبي. يشترط توقيع المؤسسين على الطلب وتوضيح: اسم الشركة الاوفشور ويكون منتهي بكلمة محدودة، عنوان مكتب الشركة المسجل، الغرض من تأسيس الشركة الافشور، طبيعة نشاط الشركة، رأس مال الشركة المقترح وتقسيمه إلى أسهم ثابتة، الأسماء الكاملة للمؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى أي بيانات أخرى يطلبها المسجل.

للمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة أوف شور في دبي بمركز دبي للسلع المتعددة أو أي منطقة حرة تواصل مع فريق العمل لدينا وسنوافيك بكافة المعلومات اللازمة وسنتولى الإجراءات واستخراج التراخيص كاملة.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - تكلفة تاسيس شركة في دبي - سجل تجاري دبي - تأسيس شركة فى دبي للخليجيين - رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - شروط الاستثمار في دبي - خطوات تأسيس شركة فى دبي - رسوم الرخصة التجارية في دبي - انشاء شركة في دبي - تأسيس الشركات الأوفشور في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - الاستثمار في دبي - تأسيس شركة فى جبل على

تأسيس الشركات الأوفشور في دبي بمنطقة جبل علي

تأسيس شركة أوف شور في دبي بمنطقة جبل علي إحدى الفرص الاستثمارية الهادفة التي أعلنت عنها الحكومة في دولة الإمارات من أجل تشجيع المستثمرين على تأسيس شركات خارج بلادهم والاستفادة من المميزات التي تعود على أعمالهم الاستثمارية وجني الأرباح.
من المعروف عن المنطقة الحرة جبل علي أنها إحدى المناطق الحرة الهامة في دبي والتي تحتل موقع استراتيجي عالمي ويقع بها مطار عالمي هو مطار ال مكتوم وأيضا ميناء جبل علي العالمي مما يجعل تأسيس الشركات الاوفشور في دبي بمنطقة جبل علي فرصة هائلة للشركات التي تعمل في مجالات التجارة والصناعة.
في هذه المقالة سنتعرف على تأسيس الشركات الاوفشور في دبي بمنطقة جبل علي.
 

تأسيس الشركات الاوفشور في دبي بمنطقة جبل على

ما هي شركات الأوفشور في منطقة جبل علي؟
نوع من الشركات في مجال التجارة الدولية والتي يتم تأسيسها في دبي خارج حدود الدولة التي تأسست بها الشركة الأم ويتم تأسيسها من خلال الانترنت أو بنوك الاوفشور ولا تحتاج إلى موقع فقط عقد تأسيس ووجود عنوان بريد إلكتروني.
يمكن للمستثمرين الدوليين تأسيس الشركات الاوفشور في دبي بالمنطقة الحرة في جبل علي في مجالات عديدة مثل التجارة ومجالات الخدمات واستثناء المجالات المصرفية والتأمينية والأنشطة التي نصت عليها اللوائح.

يمكن لشخص أو أكثر تأسيس شركة أوف شور في دبي بمنطقة جبل علي شرط نوع الشركات ذات المسؤولية المحدودة وحصولها على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة في دبي. تنص اللوائح أن يكون للشركة مدير على الأقل وفئة واحدة من الأسهم. أن تعقد الشركة اجتماعا واحدا كل عام على الأقل. اصدار الشركة بيان مالي من خلال مدقق حسابات معتمد لمسجل الشركات. أن يكون للشركة مقر معتمد في المنطقة الحرة بجبل علي أو من خلال وكيل قانوني معتمد من سلطات المنطقة.

ويهدف تأسيس شركة أوف شور في دبي بمنطقة جبل علي ميزة إضافية للمستثمرين الأجانب مما يتيح الفرصة للشركات الكبرى والمتوسطة التوسع في أعمالها خارج بلادها وتحقيق المزيد من الأرباح واقتناص فرص استثمارية جديدة والدخول إلى سوق جديد بمنافع هائلة تعود على الشركة.

للمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة أوف شور في دبي بمنطقة جبل علي تواصل مع فريق العمل لدينا وأحصل على استشارتك المجانية الان.

 

____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق