احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تطبيقات تحتاجها عند وصولك إلى دبى

في عالمنا اليوم تعتبر التكنولوجيا من أهم الأمور التي تشكل يومنا حيث لا يمكن الاستغناء عنها ، هذا العصر الذي يتصف بالسهولة و السرعة العالية في إنجاز أى نوع من متطلبات و احتياجات الأفراد والشركات أيضا بشكل يومي . 

و مما لا شك فيه أن المخترعين و المطورين في مجال التكنولوجيا الحديثة يسعون دائماً إلى تطوير و اكتشاف الأسهل و الأسرع في عالم التقنية و طرح كل ما هو جديد لتوفير الوقت و المجهود و الطاقة على جميع المستخدمين ، و يتمثل هذا التطور التكنولوجي في تطبيقات الهواتف الجوالة الذكية التي أصبحت اليوم ذات أهمية لا مثيل لها ، لذلك سنسلط الضوء في هذا المقال على مجموعة من التطبيقات المفيدة التي يمكنك استخدامها عند الوصول إلى إمارة دبي لتجعل حياتك اليومية أكثر سهولة و مرونة .

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

تتنوع التطبيقات في دبي لتشمل كل جوانب الحياة اليومية للأفراد لتغطى جميع احتياجاتهم وتشمل هذه التطبيقات كل من الآتى :

هيئة كهرباء و مياه دبي

و هو تطبيق تابع لهيئة كهرباء و مياه دبي ، يساعد في عملية سداد فواتير الاستهلاك الشهرية لكل من للمياه والكهرباء ، كما أيضا يساعد على تفعيل الإمدادات والاشتراكات المطلوبة عند الانتقال إلى شقة جديدة ، وكذلك إرسال الشكاوى بجميع التفاصيل مع أمكانية أخذ صور من كاميرا الجوال وإرفاقها مع الشكوى الخاصة بالمستخدم ثم أرسالها .

مواقف هيئة الطرق والمواصلات دبي الذكي

يتضمن تطبيق مواقف هيئة الطرق والمواصلات دبي الذكي قائمة كاملة من الخدمات المصممة لدعم مستخدمي الطرق ووسائل النقل العامة في دبي ، مثل تزويدهم بمراكز الخدمة على الطرق و محطات المترو و الحافلات ، بالأضافة إلى خدمات حجز سيارات الأجرة و المواقف العامة المنتشرة في كافة طرق إمارة دبي .

تطبيق سكايب

يقوم العديد من الأشخاص بالتواصل مع عائلاتهم و أصدقائهم المغتربين الذين تفصل بينهم مسافات و المقيمين في القارات المختلفة من خلال هذا التطبيق ، و يعتبر سكايب أحد أشهر و أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة عالميا ، حيث يتميز في تقديمه خاصية الاتصال بالصوت و الصورة بدقة فائقة .

خرائط جوجل

لا يمكن بأى حال من الأحوال الاستغناء عن تطبيق خرائط جوجل في يومنا هذا ، وذلك لأنة يمكن أن يكون الوصول إلى أماكن معينة صعب بعض الشيء ، و هنا يأتي دور خرائط جوجل ، و هو تطبيق مهم في جميع البلدان و عالمي يساعد في إيجاد الطريق الأمثل للوصول إلى الوجهة المطلوبة التي يرغب المستخدم في الذهاب إليها ، وذلك عن طريق إعطاء التعليمات بالصوت و الصورة ، بالاضافة لخاصية إعلام المستخدم بوجود ازدحامات مرورية في الطريق و اقتراح طرق بديلة للوصول إلى الوجهة التي يرغب بالذهاب إليها بكل سهولة و يسر .

فوكس سينما

و هو تطبيق تابع لسلسة صالات السينما “فوكس”، ويمكنك من خلاله الاطلاع على جميع الأفلام الحديثة الموجودة في صالات المولات و المراكز التجارية و أوقات عرضها. كل ما عليك فعله للاستفادة من التطبيق هو اختيار الفيلم و حجز مقعد و الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية غبر شبكات الإنترنت ، و بمجرد الوصول إلى السينما ، يقوم موظف الاستقبال بإعطائك تذكرتك الخاصة لحضور الفيلم المطلوب .

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

تايم آوت دبي

تايم آوت دبي هو تطبيق حيوي يقوم بعرض أجندة و فعاليات إمارة دبي ، وآخر عروض وأنشطة المطاعم و الكافيهات و الفنادق ، بالإضافة إلى أفضل الخصومات المدرجة في قائمة عطلات نهاية الأسبوع و أهم الحفلات و ليالي الفنانين وأماكن أقامتها المنتشرة في جميع أنحاء الإمارة ، و يتميز هذا التطبيق أيضاً بعرض كافة قوائم و تفاصيل الفعالية و ساعات العمل و الاسعار و أيضا تقييمات العملاء لكسب ثقة العملاء الجدد ، و هومن تطبيقات دبي التي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق .

انترتينر دبي

يساعد هذا التطبيق في عرض أكثر من 4000 صفقة من الخصومات تصل في بعض الأحيان إلى 50% أو شراء منتج والحصول على الآخر بشكل مجانى ، وذلك في العديد من المطاعم و المقاهي و مراكز التجميل و صالات اللياقة البدنية و السبا و غيرهم الكثير من الأماكن الترفيهيه أيضا ، ليس على المستخدم إلا دفع رسوم العضوية السنوية للأشتراك في التطبيق و الاستمتاع بكافة العروض الترويجية و الخصومات المميزة المقدمة للمشتركين على مدار العام .

تطبيق ذا دبي مول

بما إن دبي مول هو أكبر مركز تجاري على مستوى العالم ، فمن الصعب استكشاف جميع المتاجر والمرافق الترفيهية التي يحتوى عليها ، لذلك سوف يساعدك تطبيق ذا دبي مول في التعرف على مناطق الجذب و المتاجر و المطاعم و المقاهى وغيرها في المول ، مما يجعل زيارتك أكثر تميزاً و سهوله .

تطبيق بيم

يوفر تطبيق ( بيم ) الوقت و المجهود ، حيث يوفر لمستخدميه إجراء عمليات الدفع في المتاجر عبر الهاتف الذكي باستخدام التطبيق ، و يتم ذلك بعد الاشتراك في التطبيق و إدخال معلومات البطاقة المصرفية ، و هو تطبيق معتمد من طرف أكثر من 3 آلاف متجر في الإمارات العربية المتحدة ، و معظمهم في إمارة دبي .

تطبيق زوماتو

و هو تطبيق متميز يساعد في معرفة خيارات عديدة من بين أهم المطاعم و المقاهي قبل زيارتها ، و الاطلاع على تجارب و تقييمات الكثير من الرواد و الزبائن ، فضلاً عن إمكانية إيجاد كافة قوائم الطعام و اسعار الوجبات و إعطاء السعر المتوقع لشخص أو شخصين أو ثلاثة أشخاص .

تطبيق Talabat

إن كنت من محبي الطعام ، فستحتاج عزيزي المسافر إلى تحميل تطبيق Talabat الذي يوجد أيضا في العديد من البلدان في الشرق الأوسط ، حيث يقدم التطبيق المئات من المطاعم و المقاهي و خيارات الوجبات السريعة لطلبها ، و يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يتيح لك تلبية شهيتك في وقت متأخر من الليل. كما يوفر تطبيق طلبات أيضا العروض و القسائم عند الطلب من العديد من منافذ الطعام .

Noon

منصة نون تعد من منصات التسوق الإلكتروني الرائدة في في عالم التسوق ، حيث يمكنك تسوق منتجاتك المفضلة من أزياء و إلكترونيات و منتجات المنزل و الجمال و منتجات الأطفال و كل ما ترغب أونلاين من خلال هاتفك ليصلك إلى باب المنزل من دون ضياع وقت أو مجهود .

Amazon

يتيح هذا البرنامج للشركات التابعة و الناشرين و مالكي مواقع الويب و المسوقين الإلكترونيين أيضا الحصول على عمولات من خلال إحالة المستخدمين إلى امازون الإمارات ، حيث أنه موقع تسويق بالعمولة ، وفي أغلب الأوقات يقدم كوبونات خصم بتخفيضات تصل إلى 50% و رموز ترويجية على المنتجات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق