احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اجراءات تاسيس شركة في الإمارات

الكثير من الأفراد يرغبون في التعرف على كافة اجراءات تاسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح بإمكان المستثمر تأسيس أعماله التجارية بطريقة سهلة ومريحة بدون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت والجهد.

ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى شركة أو مكتب متخصص في هذا المجال وقادر على تنفيذ جميع الإجراءات والحصول على كل الموافقات المطلوبة بشكل صحيح، هذا المقال هو دليلك الكامل لكي تتعرف على كل ما المعلومات الهامة بخصوص هذا الموضوع.

تأسيس شركات فى الامارات:

من الجدير بالذكر أن عدد كبير للغاية من الأشخاص يريدون بدء الأعمال والمشاريع التجارية الخاصة بهم خاصة داخل الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي فإنهم بحاجة إلى التعرف على إجراءات تأسيس شركة حيث تعتبر الإمارات واحدة من أهم وأكثر الدول نموًا على مستوى العالم، يعود لك بسبب أنها توفر الكثير من الفرص الرائعة والمناسبة للاستثمار والتجارة.

بالإضافة إلى أنها توفر كافة الإمكانيات والوسائل التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب، وشركة التضامن هي واحدة من أهم أنواع شركات الأشخاص التي تكون قائمة بشكل أساسي على الثقة المتبادلة بين جميع الشركاء، يتم تأسيس هذه الشركة اثنين من الأشخاص على الأقل بهدف ممارسة نشاط تجاري محدد، كما أن مسؤولية الشركة تكون تضامنية شخصية.

أنواع الرخص التجارية في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة فى جبل على - تأسيس شركة في مدينة دبي للإعلام - تأسيس شركة في دبي مركز دبي للسلع المتعددة - فتح سجل تجاري في دبي للأجانب - فتح شركة في المنطقة الحرة دبي - كيف أحصل على رخصة تجارية في دبي - كيفية فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في جبل على

ما هي مميزات تأسيس شركة فى الامارات

هناك العديد من المزايا والإيجابيات لكافة أنواع الشركات في الإمارات، في هذا المقال سنوضح لك أهم مميزات تأسيس شركة فى الإمارات وهذه المزايا تعتبر من أكثر المقومات والعوامل التي تجعل المستثمرين ورواد الأعمال الأجانب يحرصون على استثمار أموالهم في الإمارات دون غيرها من دول العالم:

يتمكن صاحب الشركة من الحصول على أرباح يمكن أن تصل نسبتها إلى 100%. إعفاءات بنسبة يمكن أن تصل إلى 100% على كافة الضرائب سواء الخاصة بالاستيراد أو التصدير من وإلى دولة الإمارات. تعمل على توفير مجموعة كبيرة من التسهيلات في كل الإجراءات من اجل الحصول على رخصة تأسيس. يتمكن جميع الشركاء من الحصول على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتساعدهم على الوصول إلى الأهداف المطلوبة في أسرع وقت ممكن. عند تأسيس شركة في الإمارات سوف يتمكن الشركاء من الحصول على أي نوع من أنواع التأشيرات والإقامات داخلها. خصائص تأسيس شركة تضامن في الامارات

كما تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على أهم إجراءات تاسيس شركة تضامن يجب أن نتعرف أيضًا على كافة خصائص هذه الشركات:

الشركاء في شركة التضامن يكتسبون صفات التجار، وذلك بمجرد انعقاد الشركة ولكن يجب أن تتوفر فيها الأهلية اللازمة لإمكانية مباشرة العمل التجاري. يجب العلم أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال تداول حصة أحد الشركاء ولا يمكن أن يتنازل أي شريك عن حصته لشخص آخر بدون موافقة جميع الشركاء. في شركة التضامن الشركاء هم فقط المسؤولون بشكل أساسي عن تنفيذ كافة أعمال والتزامات الشركة ولا يمكن لأي شخص آخر القيام بهذه المهام. كذلك من المهم أن يكون لشركة التضامن اسم واحد فقط يتم تحديده من قبل الشركاء المتضامنين ويجب أن يكون هذا الاسم مصحوبا بكلمة وشركاه. اجراءات تاسيس شركة في الامارات:

حتى تتمكن من فتح وتأسيس شركة جديدة في الإمارات العربية المتحدة يوجد مجموعة من الإجراءات والخطوات يجب إتباعها، لذلك إليك إجراءات تأسيس شركة في الإمارات:

في البداية يجب تحديد نوعية وطبيعة النشاط الذي تريد استثمار أموالك فيه. الخطوة التالية هي تحديد الشكل القانوني للشركة من ثم تسجيل الاسم التجاري الخاص بالشركة. كما يجب عليك تقديم طلب للهيئات والجهات الحكومية المختصة لكي تتمكن من الموافقة المبدئية على شركتك. الحصول على عقد التأسيس الاتفاقية من قبل وكيل الخدمات المحلي. من ضمن إجراءات تاسيس شركة أن تقوم بتحديد موقع أو عنوان مخصص للنشاط التجاري. الخطوة التالية هي الحصول على كل الموافقات الحكومية الإضافية. بعد ذلك يتم تقديم الوثائق المطلوبة من أجل تأسيس شركة بهيئة الاستثمار ودفع كافة الرسوم المطلوبة.

 

خطوات: تأسيس شركات في دبي

يبحث الكثير من المستثمرين عن أفضل عروض لتكلفة خدمات تأسيس الشركات في دولة الإمارات ولكن يتعرض البعض إلى خيبة أمل بسبب التكلفة الباهظة،

خطوات تسجيل شركة في دبي - تأسيس شركة بجبل علي - تأسيس الشركات في المناطق الحرة في دبي - كيفية تأسيس شركة في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي - تكاليف تأسيس شركة في دبي - كيفية تاسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - فتح رخصة تجارية في دبي - تأسيس شركات في دبي

تكلفة تأسيس شركة في الامارات:

من ضمن الخطوات المبدئية لـ تأسيس شركة في الإمارات هي أن تتعرف على كافة التكاليف المطلوبة، وذلك في حال كنت تخطط لإنشاء وفتح مشروعك الخاص من أجل تحقيق الأرباح والوصول إلى أهدافك.

 

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على تكلفة تأسيس شركة في الإمارات:

تكلفة الرخصة التجارية في إحدى المناطق الحرة الموجودة داخل الإمارات العربية، هذه الرخصة تعتبر بمثابة إشارة البدء لإمكانية مزاولة العمل التجاري الخاص بك. كذلك تكلفة مكان الشركة أو المكتب الذي يتم من خلاله تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة، سواء قمت بإيجار المكان أو شرائه. التكاليف التي تتعلق بالديكورات والاثاث الخاص بالشركة، يمكنك تحديد هذه التكاليف بناءً على قطع الأثاث والأجهزة التي تحتاج إليها. تكلفة تصاريح العمل التجاري والتكاليف الخاصة بـ التأشيرات والإقامات المطلوبة لجميع موظفين الشركة. كما يجب على صاحب الشركة فتح حساب مصرفي باسم العمل التجاري الخاص به، ومن ثم إيداع الحد الأدنى لرأس المال الذي يتم تحديده حسب نوعية النشاط.


 

_________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق