احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي من الاستثمارات الهامة في دبي والتي تجذب العديد من المستثمرين للاستفادة من المميزات بالمنطقة ولتأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي يلزم القيام بخطوات قانونية تتضمن مستندات خاصة بالشركة للحصول على الرخصة التجارية، في السطور القادمة نتناول خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي.
خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي
إذا كنت ترغب في تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي والحصول على الرخصة التجارية يجب المرور بالخطوات القانونية التالية: 

أولا يلزم تحديد نوع نشاط الشركة التي سيتم تأسيسها في المنطقة الحرة جبل علي وعلى هذا الأساس سيتم تحديد باقي الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي. ثانيا تسجيل الاسم التجاري أهم خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي حيث يعبر الاسم التجاري عن طبيعة النشاط للشركة ثم حجز الاسم التجاري في الجهات المختصة ويجب الأخذ في الاعتبار شروط اختيار الاسم التجاري.  ثالثا تحديد نوعية الشكل القانوني للشركة خطوة ضرورية وهو يتبع الاسم التجاري ومن أمثلة الأشكال القانونية (شركة تضامن، شركة مساهمة عامة، شركة مساهمة خاصة، شركة ذات مسؤولية محدودة، شركة فرد واحد وغيرها من أنواع الشركات) رابعا يجب الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المعنية وتتضمن الموافقة على الاسم والنشاط والشكل القانوني وعلى أساسها تتم استكمال باقي إجراءات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي. خامسا يجب تحديد الموقع الذي سيتم العمل به في الشركة من خلال الشراء أو تأجير مكتب وتتوافر مساحات مكتبية عديدة تناسب كافة الأنشطة في جبل علي. سادسا تحتاج بعض الأنشطة إلى الحصول على موافقات إضافية من الجهات المعنية بطبيعة المنشاة. سابعا التقديم على طلب الحصول على الرخصة التجارية اللازمة للشروع في العمل بشكل رسمي وهي اخر خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي، وحين يتم الحصول على التراخيص ودفع الرسوم تكون مستعد للعمل.

للمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي، تواصل مع فريق العمل لدينا وسنتولى كافة الإجراءات للحصول على الرخصة التجارية في أسرع وقت وأقل التكاليف.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي هي واحدة من أفضل 10 مناطق حرة على مستوى العالم تستقطب المستثمرين وأصحاب المشاريع من الأجانب والخليجيين والمحليين وتستقبل الاف المشاريع والأنشطة المتنوعة.
كما أن المنطقة لحرة بجبل علي أفضل مراكز الأعمال في العالم ويمكنك البدء الان لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي وسوف نساعدك بكافة الإجراءات والخطوات القانونية اللازمة لتسجيل الاسم التجاري واستخراج الرخصة التجارية في أسرع وقت وأقل التكاليف، في هذه المقالة نتناول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - رخصة المهن الحرة دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبي - تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي - فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في الإمارات - تكاليف انشاء شركة في دبي تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل على

تحتاج إلى أوراق شخصية وأوراق خاصة بالشركة من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي:

نسخة من جواز سفر المدير أو المساهم. دراسة جدوى عن المشروع المراد تأسيسه. شهادة عدم ممانعة من الكفيل الحالي (إذا وجد). نموذج طلب التقديم. اختيار اسم تجاري للمشروع أو الشركة وتسجيله في دائرة التنمية الاقتصادية.

 

تكاليف تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل على

تعتبر التكاليف الخاصة بتأسيس شركة في المنطقة الحرة أقل بكثير من المناطق الأخرى تبدأ تكاليف تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي من:

رسوم التسجيل تتكلف 10 الاف درهم إماراتي. تكلفة رخصة (7 فئات من الأنشطة/ المنتجات) 5 الاف ونصف درهم إماراتي. تكلفة رخصة (12 فئة من الأنشطة/ المنتجات) 9 الاف درهم إماراتي. ايجار المكتب اللازم كمقر للشركة يتكلف 53670 درهم إماراتي سنويا. تأشيرات الإقامة في المنطقة الحرة جبل علي تتكلف حوالي 86935 درهم إماراتي.

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي
تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي يوفر مميزات مالية ولوجستية للشركات والمشاريع المقامة بها، نذكر بعض تلك المميزات في النقاط التالية:

الإعفاء الضريبي الكامل سواء ضريبة على الشركات أو على الدخل. الحق الكامل في الملكية الأجنبية للشركة دون الحاجة لكفيل. عدم فرض ضرائب على الاستيراد والتصدير. المرونة في تأجير المكاتب والمستودعات. توافر العديد من الأنشطة التجارية المختلفة. سهولة ومرونة المستندات والأوراق المطلوبة. لا يوجد قيود على العملة. أسعار تنافسية لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق