احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان فرصة استثمارية فاخرة لمختلف أنواع الشركات حيث توفر المنطقة تراخيص لكافة الأنشطة ما عدا الصناعات الثقيلة، في هذا المقال نتناول أهم المعلومات حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان.


تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان
تأسست المنطقة الحرة ميدان عام 2009 بالقرب من مدينة محمد بن راشد ال مكتوم وقريبة من ممر دبي للوجستيات، تعتبر المنطقة من أكثر المناطق الحرة المرموقة.
المنطقة الحرة ميدان منطقة مميزة تقع في قلب مدينة دبي، تتميز المنطقة الخدمات والمرافق التي توفر وجهة استثمارية فاخرة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي بفضل ما تتمتع به من مطاعم ومنتجعات وفنادق 5 نجوم والعديد من الواجهات الاستثمارية المميزة.
تعتمد تكاليف تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان على عدة عوامل مثل النشاط الاقتصادي ومتطلبات التأشيرة ومدة الرخصة التجارية حيث يمكن أن تصل المدة إلى 10 سنوات.


مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان

تقع منطقة ميدان على مقربة من المراكز التجارية والمالية بالإضافة إلى مطار دبي الدولي. توفر عروض وأسعار تنافسية للاستثمار وتأسيس الشركات. تقلل من التكاليف للمستثمر حيث يمكن العمل من خلال مكتب عمل مشترك. ذات موقع استراتيجي ممتاز وبيئة عمل امنة مستقرة. توفر تراخيص العمل لمنشأة فردية أو شركة منطقة حرة ذات مسؤولية. البنية التحتية القوية وخدمات العمل المتطورة باستمرار.

قطاعات الأعمال في المنطقة الحرة ميدان

قطاع التجارة
يوفر هذا القطاع الاستيراد والتصدير والتجارة والتوزيع لمختلف أنواع البضائع وتعمل به حوالي 30 شركة في المنطقة الحرة ميدان.
قطاع الاستثمار
يضم هذا القطاع الشركات الاستثمارية ويضم ما يعادل 35 شركة استثمارية في منطقة ميدان.
قطاع الاستشارات
يخدم شركات الخدمات المهنية ويضم هذا القطاع شركات الإدارة والأعمال والموارد البشرية وغيرها ويضم ما يقرب إلى 100 شركة في المنطقة الحرة ميدان.
للمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي ميدان تواصل معنا الان وسوف نقوم بمساعدتك في كافة الإجراءات والخطوات والحصول على التراخيص لتأسيس شركتك في هذه المنطقة الفاخرة بدبي.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي في أفضل منطقة حرة مناسبة لطبيعة الأنشطة المختلفة هو أمر حتمي لكل مستثمر، لذلك قبل أن تقوم بتأسيس شركة يجب تحديد أولا نوعية المجال الذي ستعمل به ثم دراسة المناطق الحرة في الإمارات لتحديد أي منطقة توفر امتيازات وخصائص لسد احتياجات ومتطلبات عملك وكذلك تقليل التكاليف قدر المستطاع.
تتضمن دولة الإمارات على مئات المناطق الحرة وتوفر المميزات العديدة التي يبحث عنها المستثمرين، في السطور القادمة في هذه المقالة نتناول أهم المناطق الحرة من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي.
تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - تكلفة تاسيس شركة في دبي - سجل تجاري دبي - تأسيس شركة فى دبي للخليجيين - رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - شروط الاستثمار في دبي - خطوات تأسيس شركة فى دبي - رسوم الرخصة التجارية في دبي - انشاء شركة في دبي - تأسيس الشركات الأوفشور في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - الاستثمار في دبي - تأسيس شركة فى جبل على

 

أفضل المناطق لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي
المنطقة الحرة مركز دبي للسلع المتعددة
أشهر المناطق الحرة في دبي تأسست في عام 2002 تقع في منطقة "أبراج بحيرة الجميرا" وتعتبر أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط وفقا لتصنيف استخبارات الاستثمار الأجنبي، تقع بها الاف الشركات الصغيرة والمتوسطة.
تتميز المنطقة الحرة مركز دبي للسلع المعتمدة بالمميزات التالية:

تسمح بتأسيس أنواع مختلفة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تضم الاف الموظفين من جميع الفئات. الإعفاء الضريبي بنسبة 100%. الملكية الأجنبية بنسبة 100%. استعادة رأس المال بشكل كامل. توفر دورات تدريبية للشركات.

المنطقة الحرة رأس الخيمة
تقع في منطقة رأس الخيمة تأسست عام 2000 وتتضمن أكثر من 8000 شركة وأكثر من 50 قطاع، وتتناسب مع عدة أنواع من الأعمال الاستثمارية مثل مجمع الأعمال، المجمع الصناعي، المجمع التكنولوجي ومنطقة رأس الخيمة الأكاديمية وتتميز بالتالي:

الملكية الأجنبية الكاملة. الحصول على تأشيرة الدخول في أسرع وقت. الإعفاء الضريبي الكامل على الشركات. الحرية الكاملة في التصرف في الأرباح. حرية استعادة رأس المال. البنية التحتية القوية.

المنطقة الحرة جبل علي
تعتبر المنطقة الحرة جبل علي من أهم المناطق الحرة في مدينة دبي والتي تمتاز بالمؤهلات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي وبما يبحث عنه المستثمرين وأصحاب الشركات لدعم الأنشطة الصناعية والتجارية حيث تمتاز بمنطقة جبل علي بالتالي:

الموقع الاستراتيجي المتميز. البنية التحتية القوية المتطورة باستمرار. بها مطار ال مكتوم وبها ميناء جبل علي. الإعفاء الضريبي على الشركات والدخل. تحتوي على أهم المصانع لتصنيع الألومنيوم. يوجد بها فندق خمس نجوم هو فندق "جبل على". 

كانت هذه أهم المناطق التي يتجه إليها المستثمرين من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي، لمزيد من التفاصيل والمساعدة بخصوص تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي تواصل مع فريق العمل لدينا الان.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق