احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

 

 

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي في خلال 10 دقائق فقط؟
وفرت السلطات الإماراتية العديد من الوسائل التي تسمح بتجديد الرخصة التجارية في دبي في غضون دقائق ودون الحاجة إلى التوجه لمراكز تقديم الخدمات في دبي، في هذه المقالة نتناول كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي في خلال 10 دقائق فقط بطريقتين في منتهى السلاسة من أي مكان في العالم وفي أي وقت وطريقة ثالثة تتطلب التوجه إلى مراكز تقديم الخدمة.

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي 

منصة استثمر في دبي
يمكن لصاحب النشاط أو من يبحث عن كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي في خلال 10 دقائق فقط أن يقوم بالتجديد من أي مكان دون الحاجة أن يتواجد في دبي وفي أي وقت وذلك من خلال منصى "استثمر في دبي".

يتوجه صاحب الرخصة التجارية إلى الموقع الإلكتروني استثمر في دبي https://invest.dubai.ae/ar/home. اختيار تجديد الرخصة التجارية. ادخال رقم الرخصة التجارية أو الاسم التجاري للنشاط. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص به. إدخال رقم الهاتف الخاص به. يقوم بإرسال البيانات عن طريق الضغط على زر "إرسال".

خدمة الرسائل النصية القصيرة
تبحث عن كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي في خلال 10 دقائق فقط في أي فترة من اليوم وفي العطلات الرسمية؟ يمكنك ذلك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة على هاتفك الجوال.

فور انتهاء صلاحية الرخصة التجارية يستلم صاحب الرخصة التجارية رسالة نصية أو يقوم بإرسال رسالة نصية على الرقم 6969 وتحتوي الرسالة على رقم الرخصة التجارية. يقوم بدفع الرسوم من خلال الضغط على رابط الدفع.

التجديد عبر مراكز تقديم الخدمة المعتمدة في دبي

يتوجه صاحب الرخصة التجارية إلى أحد مراكز تقديم الخدمة المعتمدة في دبي فور انتهاء صلاحية الرخصة التجارية. يقوم المتعامل بتسليم الرخصة التجارية المنتهية ودفع رسوم تجديد الرخصة التجارية عبر وسائل الدفع المتاحة ثم يقوم باستلام الرخصة التجارية الجديدة.

للمزيد من المعلومات حول كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي وللمساعدة في استخراج أو تجديد الرخصة تواصل معنا الان.
فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي، تلتزم السلطات الإماراتية على وضع استراتيجيات لتسهيل عملية تجديد الرخصة التجارية للمتعاملين في دبي وسداد الرسوم دون الحاجة على عمليات وإجراءات مطولة توفيرا للوقت، في السطور القادمة في هذه المقالة نتناول أهم الطرق حول كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي.

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

تعمل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي على توفير الخدمات والمواقع الإلكترونية لكل المتسائلين عن كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي.
ما هي دائرة التنمية الاقتصادية في دبي؟
دائرة التنمية الاقتصادية في دبي جهة حكومية مسؤولة عن توفير الخدمات القانونية اللازمة للاستثمار في دبي مثل التصاريح والرخص التجارية وتقديم الخدمات للأفراد والشركات مثل:

خدمات الرخص التجارية والصلاحيات. خدمات عقد التأسيس. التقارير الخاصة بكشف الرخص. الإجابة على الاستفسارات من المتعاملين. الوثائق الإلكترونية.

لذلك على كل مستثمر يبحث عن كيفية تجيد الرخصة التجارية في دبي التسجيل في دائرة التنمية الاقتصادية ليتمكن من الحصول على كافة الخدمات التي يحتاجها لتأسيس عمله في دبي بسهولة مع الكثير من الامتيازات التي توفرها الدائرة.

 

خطوات تجديد الرخصة التجارية في دبي

الدخول إلى موقع دائرة التنمية الاقتصادية. الدخول إلى الحساب على الموقع. تحديد نوع الرخصة التجارية المراد استخراجها. إدخال رمز البريد الإلكتروني ورقم الجوال الخاص بالمتعامل. الضغط على إذن سداد الرسوم الخاصة بالرخصة التجارية.

بهذه الخطوات تكون الرخصة التجارية جاهزة ويمكن مزاولة العمل بشكل قانوني فور استلامها.

أنواع الرخص في دبي

الرخصة التجارية
مستند قانوني يلزم لممارسة نشاط تجاري بشكل قانوني من خلال دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ويلزم لممارسة التجارة العامة وتجارة الجملة والنقل والمواصلات والتخزين وأي نشاط تجاري متخصص.

الرخصة الصناعية
مستند قانوني يلزم لممارسة النشاطات الصناعية مثل لأعمال التعدين والصناعات التحويلية والغاز والكهرباء وغيرهم ويتم الحصول عليها من خلال دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

الرخصة المهنية
رخصة قانونية مسؤولة عن الأعمال والنشاطات المهنية مثل الزراعة والتعليم والصحة وصيد الأسماك والأعمال الاجتماعية وأي مهارة تعتمد على الجهد الذاتي.

الرخصة السياحية
رخصة خاصة بالشركات التي عمل في مجالات السياحة والضيافة في دبي ويتم الحصول على الرخصة من خلال دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

للمزيد من المعلومات حول كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي تواصل معنا الان.

____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق