احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سجل تجاري دبي

 

الجميع يريد امتلاك مشروع تجاري في دبي ويعمل على بدء العديد من الشركات والأنشطة الخاصة، حيث أصبحت دبي واحدة من أكثر الدول جاذبية لجذب رواد الأعمال والمستثمرين. ويرجع ذلك إلى اقتصادها المرتفع وازدهار التجارة والصناعة، فضلا عن موقعها الممتاز وشبكة النقل الحديثة والاستقرار. الأمن المتاح فيه والعديد من الميزات الأخرى التي جذبت الجميع، ولكن امتلاك شركة أو شركة في دبي يتطلب العديد من الخطوات، حيث تعطي هيئة دبي للتنمية الاقتصادية بعض الشروط، بما في ذلك الحاجة إلى الحصول على رخصة عمل وتسجيل الأعمال التجارية، ونعرض تكاليف تسجيل السجل التجاري وطرق استلامه. 

الاقتصاد في الإمارات 

في الوقت الحاضر، يختلف اقتصاد الإمارات العربية المتحدة اختلافًا كبيرًا عن ذلك. يعتمد اقتصاد دبي منذ فترة طويلة على تجارة الأسماك، واستخراج اللؤلؤ البحري، والبيع، والصناعة، والزراعة، وبيع بعض السلع، وما إلى ذلك، حتى تم اكتشاف النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة وأصبح أحد أهم الاكتشافات التي تسببت في اختراق. لقد تمكن الاقتصاد من العيش طوال حياته في جميع المدن. وقد ظهرت العديد من الصناعات، مثل استخراج وبيع الغاز الطبيعي، وبدء الأعمال التجارية، والعقارات، وما إلى ذلك، مما جعل دولة الإمارات واحدة من أغنى الدول العربية، مما ساعد على جذب العديد من المستثمرين والتجار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. في الإمارات العربية المتحدة، وهذا يتطلب ملكية الشركات الخاصة وملكية شركة في دبي، كان من الضروري الحصول على ترخيص تجاري والعمل على تسجيل السجل التجاري. 

فتح سجل تجاري في دبي 

بعد بدء العمل التجاري، من الضروري فتح سجل تجاري لتنفيذ النشاط المطلوب بأمان. الخطوات لفتح سجل تجاري في دبي هي: 

 

إرسال جميع وثائق الشركة ووثائقها إلى الشركة المطلوبة، كما قررت هيئة التنمية الاقتصادية في دبي. 

دفع رسوم ترخيص التداول، وفي حالة عدم الدفع، سيتم إلغاء المعاملات. 

التسجيل كعضو في غرفة التجارة. 

احصل على ترخيص تجاري رسمي. 

أدخل قيمة رأس المال في وثيقة سجل الأعمال. 

يتم احتساب تاريخ إصدار السجل التجاري من تاريخ الدفع.
تأسيس شركة في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل على - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة

 

 في شركتنا نساعدك في الحصول على تسجيل الأعمال بسرعة واقتصاديًا. 

تعمل شركتنا لخدمة عملائها من خلال تقديم العديد من الخدمات الهامة في أقصر وقت بأقل جهد وأقل تكلفة. كما تساعد الشركة عملائها على معرفة الأسعار قبل بدء الخدمة، ولأن الشركة تحاول تقليل متاعب رواد الأعمال والمستثمرين وتعمل على خدمتها وتنهي جميع التراخيص والدفع مقابل جميع الرسومات، وكل هذا يحدث بأقل سعر ممكن، فلن تفعل العثور على أسعار مثل الأسعار من شركتنا، لذلك لا تتردد في استخدام شركتنا والاتصال به للحصول على خدماته. هدفها هو مساعدته باستمرار وتسهيل عملية التواصل معه. يمكنك الحصول على الخدمات الأسرع والأكثر بأسعار معقولة أثناء الاتصال برقم الشركة. 


 

_______________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق