احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هى أفضل البنوك لفتح حساب شخصي في الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع المراكز المالية نموًا في العالم ، حيث تضم مجموعة من البنوك المحلية والدولية التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية لكل عملائها في الإمارات وكذلك في فروعه . 

فإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن فتح حساب شخصي في الإمارات العربية المتحدة ، فقد يكون من الصعب تحديد البنك الأفضل بالنسبة لك . وفي هذه المقالة ، سنحدد لك أفضل البنوك في الإمارات العربية المتحدة لفتح حساب شخصي بناءً على عوامل متعددة مثل الرسوم و اسعار الفائدة و خدمة العملاء و العمل على راحتهم .
تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني هو أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يقدم لعملائة مجموعة واسعة من المعاملات والخدمات المصرفية الشخصية ، بما في ذلك حسابات التوفير و الحسابات الجارية و بطاقات الخصم المباشر . كما يتمتع البنك بسمعة طيبة في تقديم حلول مبتكرة و معروف عنه اسعار الفائدة التنافسية و الرسوم المنخفضة مقارنة بباقى البنوك ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يتطلعون إلى توفير المال على خدماتهم المصرفية .

و يمتلك بنك الإمارات دبي الوطني أيضًا شبكة واسعة من الفروع و أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، مما يجعله أختيار مناسب للغالبية من العملاء .

و يقدم أيضا بنك الإمارات دبي الوطني عدة أنواع من الحسابات الشخصية ، بما في ذلك حساب التوفير القياسي و حساب التوفير المتميز و الحساب الجاري . و لا يشترط حساب التوفير القياسي حد أدنى للرصيد و يقدم معدلات فائدة تنافسية . يتطلب حساب التوفير المتميز رصيدًا لا يقل عن ( 100،000 درهم إماراتي ) و يوفر معدلات فائدة أعلى و مزايا إضافية مثل مدير علاقات مخصص و دخول مجاني إلى الصالات في مطار دبي الدولي . أما الحساب الجاري فيقدم مجموعة من المزايا مثل بطاقة الخصم المجانية ، والخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت ، والخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف الجوال .

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني أيضًا مجموعة متعددة و مختلفة من بطاقات الائتمان ، بما في ذلك بطاقات استرداد النقود و بطاقات السفر و بطاقات نمط الحياة. تأتي بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك مع مجموعة من المزايا مثل مكافآت استرداد النقود ، و الوصول إلى صالة المطار ، و خصومات على الطعام و الترفيه .

بنك دبي الإسلامي

بنك دبي الإسلامي هو أول بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يقدم لعملائة مجموعة من المعالملات والخدمات المصرفية الشخصية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية . و يتمتع هذا البنك بسمعة طيبة في خدمة العملاء و معروف عن اسعار الفائدة التنافسية و الرسوم المنخفضة أيضا . و يمتلك بنك دبي الإسلامي أيضًا شبكة واسعة من الفروع و أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .

يقدم بنك دبي الإسلامي عدة أنواع من الحسابات الشخصية ، بما في ذلك حساب التوفير ، و الحساب الجاري ، و حساب الراتب . يقدم حساب التوفير معدلات ربح تنافسية و يأتي مع بطاقة خصم مجانية . يقدم الحساب الجاري مجموعة من المزايا مثل الخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت ، والخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف المحمول ، و دفتر شيكات مجاني . 

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تأسيس شركة في دبي إنشاء شركة في دبي تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار في دبي تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تأسيس شركة في دبي للاجانب الإقامة في دبى

و جدير بالذكر أن حساب الراتب يتم فتحة فقط للعملاء الذين يتلقون رواتبهم من خلال البنك و يقدم مزايا إضافية مثل التحويلات الدولية المجانية و بطاقة ائتمان مجانية .

كما يقدم بنك دبي الإسلامي أيضًا مجموعة من بطاقات الائتمان ، بما في ذلك بطاقة استرداد النقود و بطاقة السفر و بطاقة أسلوب الحياة . تأتي بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك مع مجموعة من المزايا مثل مكافآت استرداد النقود ، و الوصول إلى صالة المطار ، و خصومات على الطعام و الترفيه .

بنك أبو ظبي التجاري

بنك أبوظبي التجاري هو أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة و يقدم كغيرة من البنوك سالفة الذكر لكل عملائة مجموعة من المعاملات والخدمات المصرفية الشخصية ، بما في ذلك حسابات التوفير و الحسابات الجارية و بطاقات الائتمان . و يتمتع البنك بسمعة طيبة في خدمة العملاء الممتازة و معروف عن اسعار الفائدة التنافسية و الرسوم المنخفضة . 

يمتلك بنك أبوظبي التجاري أيضًا شبكة واسعة من الفروع و أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .

و يقدم بنك أبوظبي التجاري أيضا عدة أنواع من الحسابات الشخصية ، بما في ذلك حساب التوفير و الحساب الجاري و حساب الراتب. يقدم حساب التوفير اسعار فائدة تنافسية و يأتي مع بطاقة خصم مجانية . يقدم الحساب الجاري مجموعة من المزايا مثل الخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت ، والخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف المحمول ، و دفتر شيكات مجاني . و يتم تصميم حساب الراتب للعملاء الذين يتلقون رواتبهم من خلال البنك كما يقدم مزايا إضافية مثل التحويلات الدولية المجانية و بطاقة ائتمان مجانية .

بنك الاتحاد الوطني

يعد بنك الاتحاد الوطني أحد بنوك الإمارات العربية المتحدة الرائدة في الخدمات المصرفية ، والتي يقدمها لعملائه من الأفراد و الشركات و المؤسسات الصغيرة .

و أكثر ما يميز هذا البنك هو نوعية الخدمات المميزة المقدمة للعملاء ، إذ يقوم بابتكار دائم و توسيع مجموعة الخدمات باستخدام ردود الفعل و الأفكار الجديدة التي يحصل عليها مباشرة من العملاء .

و يقدم بنك الاتحاد الوطني مجموعة متنوعة من الخدمات و الحلول المصرفية للعملاء ، منها 

بطاقات الاسترداد النقدي و بطاقة الخصم المباشر البلاتينية و القروض بشكل عام مثل قروض مواطني دولة الإمارات ، قروض الوافدين ، قروض التعليم و قروض الإيجار .

بنك أبوظبي الأول

أعلن بنك الخليج الأول و بنك أبوظبي الوطني كلاهما في عام 2016 عن عملية اندماج بين هاتين المؤسستين المصرفيتين ، لينشأ أحد افضل البنوك في دبي و أبوظبي و باقي مدن الإمارات و هو بنك أبوظبى الأول ، و يتميز بنك أبوظبي الأول بخدماته المصرفية للأفراد ، و يعمل على توفير أفضل عروض بطاقات الائتمان في الإمارات ، إضافةً إلى أنه يعمل على أدارة قوية لبرنامج قروض الإسكان . كما يقدم المصرف عدة خدمات مصرفية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية .

و يتميز هذا البنك بمجموعة خدمات أخرى للأفراد و الشركات أيضا منها :

( القروض العقارية / الادخار / التأمين )

و إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد أنتهينا من افضل البنوك في الإمارات لفتح حساب شخصى في الوقت الحالي ، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قدمت لك يد العون في تحديد البنك الذي تريد التعامل معه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق