احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسرع شركة تأسيس شركات دبي

شركة تأسيس شركات بدبي تقدم لك خدمات متنوعة من أجل تفرغك لإدارة عملك، فهي تقوم عنك بكافة الأعمال الإدارية والقانونية، في أقل وقت وبأقل التكاليف، وذلك لأن دبي أصبحت من أكثر عواصم العالم جذبا للاستثمار الأجنبي، ويتوافد عليها الكثير من رجال الأعمال، الذين يريدون الاستثمار بها، فنحن نقدم لهم خدمات تمكنك من بدء النشاط الخاص بك بالإمارات.
خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل على - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

مندوب تأسيس شركات بدبي

شركة تأسيس شركات بدبي، نسهل لك الكثير من الأمور التي قد تحتاج إليها، مهما كانت ميزانيتك نحن نستطيع من خلال معرفتنا بالسوق الإماراتي، والقانون بها، أن نقوم بتأسيس الشركات الخاصة، بكل أنواعها.

يقوم مندوبنا  بالعمل من خلال خطوات ثابتة ومن تلك الخطوات ما يلي:

نقوم بإنشاء الرخصة في خطوات بسيطة. العميل يتلقى الرخصة خلال يومين من تقديم الطلب. ننهي كل المعاملات حتى إجراءات الإقامة. نستطيع استخراج رخص لكل الشركات منها:

الشركات التجارية بكل أنواعها، المصانع بمختلف الأنشطة الصناعية، السياحة بأي مكان بدولة الأمارات العربية، الشركات المهنية والحرفية، وشركات الخدمات، وغيرها من أنواع الشركات.

الرخصة التي نحصل عليها لك تعطي العميل الحق في العمل بأي مكان بدولة الأمارات العربية المتحدة. نقوم معك بتحديد الاسم الخاص بنشاطك التجاري والذي يتلاءم معك. نحصل على الرخصة سريعا لأننا نحدد في الطلب كل شيء متعلق بالتأسيس ومن ذلك اسم النشاط،  وأصحاب النشاط إذا كان أكثر من شخص، وجنسية كل منهم. لكي نحصل على الموافقة عليك عزيزي العميل إخبارنا بأسماء الشركاء وتحديد مقر الشركة وإجمالي رأس المال. بعد تحديد مقر الشركة وكل البيانات السابقة يعرض الأمر على هيئة التنمية الاقتصادية بدبي، وهى الجهة المسئولة عن إصدار التراخيص.. عندما نصدر لك التصريح فأنت حر العمل داخل الإمارات بالأنشطة التجارية الخاصة بك لأنك استعنت بأفضل خبراء اقتصادين بالأمارات. تأسيس شركات المناطق الحرة بدبي

دبي تمتلئ بالكثير من المناطق الحرة منها، المنطقة الحرة في جبل على، ودبي الجنوب وغيرهما من المناطق التي يسعى المستثمرين في العمل بها.

ونحن ، نوفر لعملائنا الكرام طرق التأسيس القانوني للشركات في تلك المناطق، حيث يتم إصدار الترخيص في أقل وقت وبأسهل إجراءات ومن ذلك:

عدم وجود كفيل لتشجيع الاستثمار. سهولة الإجراءات. تكون أنت المالك الحقيقي للشركة. نقدم لك كل الحلول المرنة. نمكنك من الاستفادة بكل خدمات المناطق الحرة، حيث نوفر للعملاء كل الخدمات، ونكون معك خطوة بخطوة، فنذلل لك كل العقبات إن كانت. التمتع بكل الإعفاءات الجمركية على المنتجات التي تقدمها، سواء عن طريق الإنتاج أو الاستيراد أو التصدير. نمكنك من تملك الأرض الخاصة بالشركة بشكل كامل، وكذلك عدم التقييد بالعمالة. كما لك الحق في العمل بأي منطقة حرة بالإمارات.

خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل علي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركات تجارة دولية بدبي

شركة تأسيس شركات بدبي، تمكن العملاء من تأسيس شركات تجارة دولية بين جميع أنحاء العالم.

مميزات تلك الشركات أن يسمح لها بإدارة عمالها في دولة الإمارات دون وجود كيان لها في الإمارات.

لكن يسمح بفتح الحسابات المصرفية، وهذا ما نساعدك فيه، مع الإعفاء الضريب الكامل، وهذا ما نساعدك في الحصول عليه.

كما يمكنك شراء أسهم من شركات في المناطق الحرة، وكذلك لا تتطلب هذه الشركات منك تدقيق محاسبي، لأنها كما ذكرنا معفاة من الضرائب.

نستطيع الحصول لك تراخيص تلك الشركة في أقل وقت ممكن، فدولة الإمارات من الدول التي تسمح لك أن تنتج في دولة وتزاول أنشطة البيع لديها.

وهذا النظام يبحث عنه الأغلبية من رواد الأعمال حيث تخفف الإمارات من الضرائب المفروضة على المنتجات لحد الإعفاء الضريبي، بالإضافة إلى موقع الإمارات الاستراتيجي واتصالها بكل الأسواق العالمية.

وأهم ميزة تتيح لك التملك بصفة تامة وبدون الحاجة بوجود شركاء من الإمارات.

ولذلك فنحن نحصل لك على الترخيص بأقل جهد، كل ما عليك هو الاتصال بنا.

أفضل شركة تأسيس شركات بدبي

أفضل شركة تأسيس شركات بدبي، بفضل مندوبنا الذي يقوم معك بخطوات الحصول على ترخيص الشركة، نحصل دائما على تقييم أفضل شركة لأننا نستطيع القيام بالعديد من المهام:

عندما نعرف نشاط العميل، وطريقة عمله، نستطيع توجيهه لأفضل طريقة للعمل بالإمارات. نوفر على العميل، الكثير من الإجراءات فلدينا خبراء اقتصاديون يستطيعون التعامل مع الهيئة الخاصة بالتنمية الاقتصادية في دولة الأمارات. نتعامل مع كل الجهات الحكومية في مختلف المناطق، سواء كانت الحرة أو غيرها. لدينا خبرة طويلة في تأسيس الشركات، لذلك فنحن فقط من نستطيع خدمتك. نقدم لك كل الخدمات المحاسبية التي قد تحتاج لها أثناء العمل بدولة الإمارات. نستطيع هيكلة الشركة التي تريد أن تقيمها في الإمارات وفق معايير مهنية أخلاقية، فلدينا خبرة كافية بقانون وتقاليد وعرف تلك الدولة ونستطيع التعامل مع كل شيء فيها. نستطيع تقديم الاستشارات التي تحتاج لها من أجل تطوير العمل أو فتح أسواق بالأمارات. نقدم نصائح واستشارات مختلفة في مجال التطور التكنولوجي. نساعدك في تقديم الإقرار الضريب الخاص بك، بالشكل الصحيح وفي الوقت الملائم. نعمل معك بروح الفريق. نقدم لك كل الاستشارات القانونية التي قد تحتاج لها في مجال القانون الإماراتي، حتى لا تتحمل أعباء قانونية. تكاليف تأسيس شركة بدبي

إن التكاليف المتعلقة بإنشاء الشركات بالأمارات تقاس بناء على عدة أمور ومنها:

تكاليف الإيجار أو سعر شراء المكان التي سوف يقوم صاحب الشركة بدفعها. سداد الرسوم الفورية أو الدائمة بدبي على حسب نوع الشركة التي يريد فتحها بدبي. نقوم عنك بدراسة جدوى لما تريد القيام به من نشاط لمعرفة المصروفات ورأس المال، وغير ذلك منت الأموال اللازم توافرها لتأسيس الشركة. دفع رسوم الإقامة فترة تأسيس الشركة وبداية العمل. خطوات تأسيس شركة فى دبي

يعمل مندوبنا في الإمارات على تيسر الأمور عليك في الحصول على الترخيص من بداية الخطوات حتى نهايتها، وخطوات تأسيس شركة جديدة كالآتي:

تحديد النشاط:

القيام بالإجراءات اللازمة لبدء النشاط، وهذا يتطلب منك التعامل مع مندوبنا بدولة الإمارات لتحديد النشاط الذي من الممكن العمل به، ويحتاج إليه السوق الإماراتي أو السوق العالمي.

السجل التجاري:

حيث تحديد اسم الشركة ومقرها، وطبيعة عملها، والدراسة التامة لمتطلبات هيئة التنمية الاقتصادية بالأمارات.

الموافقات الابتدائية

الحصول على الموافقة البدائية من الإدارة العالمة للاستثمار وشئون الأجانب. وجود موافقات محددة، وهى تلك الجهات التي سوف تتعامل معها الشركة أثناء عملها بالإمارات منها النقل، والتأمين والاستشارات القانونية.

موقع الشركة

تحديد موقع الشركة، هل هي بالمنطقة الحرة، أم في أماكن صناعية أو في أي مكان آخر أم لا يوجد مقر بالأمارات، فهي شركة تجارية عالمية. وإذا كان شركة لها مقر بالأمارات، لابد من وجود عقد إيجار أو امتلاك مكان بالأمارات.

خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل علي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

مزايا الاستثمار بدبي

أصبحت دبي بفضل جهود الحكومة بها أن تكون سوقا عالميا.

تقدم دبي الدعم الكامل للاستثمار من كل أنحاء العالم.

تقدم الدعم الكامل لكل الاستثمار بشرط الفائدة التي تعود على الشعب الإماراتي، والمستثمر.

دبي أصبحت مركزا للتجارة العالمية، ولذلك فمن الجيد إيجاد مكانا لك فيها لتصل بمنتجاتك للعالمية أيضا.

شركة تأسيس شركات بدبي توفر لك أفضل الطرق وأرخص التكاليف، بخطوات ثابتة وقانونية، عن طريق مندوبنا هناك، كما نعمل التدقيق المحاسبي، والأوراق القانونية، اللازمة لإنشاء شركتك، نحن معك خطوة بخطوة من بداية التفكير حتى إنشاء الشركة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق