احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسجيل العلامات التجارية في دبي

خدمات تسجيل العلامات التجارية في دبي

يشتمل إنشاء شركة في دبي أو في الإمارات العربية المتحدة على الكثير من التخطيط، والبحث، والعمل الأساسي، بالإضافة إلى بعض الإجراءات القانونية. مع ظهور استشارات تأسيس الأعمال في دبي. الآن، مع شركتنا أصبح إنشاء شركة في دبي وإنجاز جميع الإجراءات القانونية لها الآن أسهل من أي وقت مضى. أحد الإجراءات القانونية التي يعاني منها العديد من رواد الأعمال والمستثمرين هو تسجيل العلامات التجارية في دبي. فعند تأسيس شركة في دبي، يعد تسجيل علامة تجارية أمرًا ضروريًا.

بهدف حماية الأصول القيمة للشركة، فإن العلامة التجارية هي في الأساس كلمة أو تصميم أو عبارة أو تعبير يمكن التعرف عليه. الذي يميز منتجات أو خدمات مصدر معين عن تلك الخاصة بالآخرين. بفضل المعرفة والخبرة القانونية لمحامينا. موقع شركتنا في وضع فريد ليس فقط للمساعدة في تأسيس الشركة في الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا لمساعدة عملائها في تسجيل العلامات التجارية.

متطلبات عملية تسجيل العلامات التجارية في الإمارات

لكونه أحد أكثر مزودي خدمات تسجيل العلامات التجارية في دبي شهرة، فإن شركتنا هنا لمساعدتك في جميع الإجراءات القانونية التي تأتي مع تسجيل العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

فيما يلي بعض المتطلبات القانونية لتسجيل علامة تجارية في الإمارات العربية المتحدة: يجب على المالك تقديم طلب إلى مكتب تسجيل العلامات التجارية للتحقيق الأولي. بعد تقديم الطلب، يقوم مكتب تسجيل العلامات التجارية بإجراء تحقيق. للتحقق مما إذا كانت العلامة التجارية تسجل من قبل من قبل أي طرف آخر أم لا. بمجرد تأكيد أن العلامة التجارية فريدة ولا تنتمي بالفعل إلى أي طرف آخر. يتم تقديم طلب مع جميع المستندات ذات الصلة بالإضافة إلى صورة العلامة التجارية المطلوبة، إلى جانب دفع الرسوم. بعد العملية المذكورة أعلاه، يقوم مكتب تسجيل العلامات التجارية بعد ذلك بنشر طلبك لتسجيل العلامات التجارية في دبي في صحيفتين محليتين. يمنح نشر طلب العلامة التجارية الأطراف الأخرى لتقديم إشعار بالاعتراض. إذا كانت لديهم أية مخاوف – في غضون 30 يومًا من النشر. يجوز للمالك الطعن أمام لجنة الوزارة على قرار المسجل بشأن المعارضة. بالنسبة لقرار اللجنة، يمكن الطعن في قرار المحكمة المختصة. إذا لم يتم تقديم أي إشعار بالاعتراض في غضون 30 يومًا من النشر، فسيتم تسجيل علامتك التجارية بنجاح وسيتم أيضًا إصدار شهادة التسجيل.

تأسيس الشركات في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين - إجراءات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - فتح سجل تجاري في دبي - تكلفة الرخصة التجارية في دبي - متطلبات فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في دبي للأجانب - تأسيس شركة في الامارات للأجانب - فتح شركة في دبي

المستندات المطلوبة لتسجيل العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة

يعد تسجيل العلامات التجارية في دبي إحدى الخطوات الحيوية التي يجب على كل مستثمر ورجل أعمال القيام بها لتأسيس شركة في دبي.

المستندات المطلوبة لتسجيل علامة تجارية في دبي: نسخة إلكترونية من صورة العلامة التجارية المستهدفة باللونين الأبيض والأسود ونسخة من جواز سفر مقدم الطلب. إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة تسجيل العلامات التجارية في دبي المهنية لدينا. ثم يجب على التوكيل الرسمي تعيين شركة استشارية لدينا لتنفيذ عملية تسجيل العلامات التجارية الإمارات نيابة عنك. بالنسبة لمقدمي الطلبات من الشركات، تتطلب أيضًا نسخة من طلب شهادة التأسيس. إذا تم تسجيل العلامة التجارية في أي بلد آخر، فتتطلب شهادة تسجيل العلامة التجارية أيضًا. يجب دفع الرسوم. مزايا تسجيل العلامات التجارية بدبي:

فيما يلي بعض الفوائد التي تأتي مع تسجيل العلامات التجارية في دبي:

باستخدام خدمات تسجيل العلامات التجارية في الإمارات الخاصة بنا، فإنك تتلقى الحقوق القانونية لاستخدام علامة معينة فيما يتعلق بالسلع / الخدمات التي تغطيها. يمنح تسجيل العلامة التجارية المالك سلطة رفع دعوى ضد الاستخدام غير المصرح به. إن رفع دعوى قضائية من قبل طرف آخر لانتهاك العلامة التجارية أمر فظيع لأي صاحب عمل – تسجيل علامة تجارية يحميك من مثل هذه المضايقات. يمنحك تسجيل علامة تجارية دليلًا ملموسًا على حقوقك المحمية قانونًا. العلامة التجارية هي أحد الأصول التي يمكن ترخيصها ومنحها حق الامتياز وحتى بيعها. مع نمو عملك، ستزداد قيمة علامتنا التجارية أيضًا. يمكن أن تعمل العلامة التجارية كأداة اتصال فعالة لعملك. والتي يمكن أن تساعدك في نقل السمات العاطفية لشركتك ورؤيتها ورسالتها إلى الجمهور. تسهل العلامات التجارية في الإمارات على عملائك تمييز علامتك التجارية / عملك عن منافسيك ويمكن أن تجعل علامتك التجارية أو منتجك أو خدمتك مميزة عن الآخرين.

للاستفادة من المزايا التي تأتي مع تسجيل العلامات التجارية في دبي، يجب على رواد الأعمال والمستثمرين أن يتعاونوا مع شركة استشارات إعداد الأعمال ذات السمعة الطيبة في دبي لمساعدتهم في الحصول على التراخيص المناسبة والعمل بكفاءة.

في شركتنا، لدينا أفضل المستشارين في مجال إعداد الأعمال في دبي الذين يعرفون كيفية جعل عملية إنشاء الأعمال وتسجيل العلامات التجارية في دبي سهلة لكل من رواد الأعمال المخضرمين والطامحين.

__________________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق