احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي

تعتبر إمارة أبوظبي من أهم وأفضل الإمارات لتأسيس الشركات وبدء مشروعات مربحة في جميع المجالات، كما أن دولة الإمارات تسهل الإجراءات وتخفض من تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي لتشجيع المستثمرين.

تعتمد تكاليف تأسيس الشركة بشكل أساسي على مجموعة من العوامل مثل الرخصة التجارية الخاصة بالمكان والسجل التجاري بالإضافة إلى أنها تعتمد على مقر الشركة.

لذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل الهامة التي تدور حول كيفية تأسيس الشركة وما هي تكلفة تأسيس شركة في الامارات.

تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي

توفر أبوظبي فرصة لأي مستثمر مبتدئ لبدء مشروعه بكل سهولة ويسر من خلال تسهيل الإجراءات في جميع المجالات، كما أن تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي تعتبر من أفضل العوامل المشجعة، حيث أن التكلفة تختلف باختلاف المنطقة واحتياجات الاستثمار من منطقة لأخرى.

 

عوامل تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي

تعد دولة الإمارات العربية من أهم وأفضل الأماكن التي يمكن الاستثمار فيها، كما يوجد مجموعة من العوامل تعتمد عليها تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي، حيث أن العلاقة القوية بين الإستثمار والإقامة تساعد على الوصول إلى الأهداف المطلوبة بشكل أسرع وأفضل خاصة العمالة المهاجرة الذين يملكون الأفكار الاستثمارية الفريدة ورؤوس الأموال الكبيرة.

من أهم عوامل تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي:

أولًا تكلفة الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بالشركة الجديدة، هي عبارة عن رخصة مزاولة العمل التجاري. بالإضافة إلى تكلفة شراء المقر الأساسي الخاص بالشركة أو المكتب الذي تمارس العمل التجاري من خلاله، سواء كان هذا الموقع تأجير او شراء. تكلفة شراء كافة الأشياء التي تتعلق بالأثاث والديكورات الخاصة بالشركة الجديدة، مثل الكنب والمكاتب والأجهزة. كما يجب تحديد تكلفة استخراج وأخذ جميع تصاريح العمل الخاصة بالموظفين والعمال المكفولين، أيضًا تكاليف التأشيرات المطلوبة لهؤلاء الأشخاص تحت اسم الشركة الجديدة الخاصة بك. تكلفة فتح حساب مصرفي جديد باسم الشركة، يتم ذلك في إحدى البنوك الموجودة في الإمارات كما يتم إيداع الحد الأدنى من إجمالي رأس المال، يتم تحديد هذا المبلغ حسب نوعية النشاط التجاري. بالإضافة إلى تكاليف الشكل القانوني للشركة، حيث يمكن أن يكون تجاري أو مهني او صناعي وبالتالي فإن له دور كبير في تحديد إجمالي تكاليف تأسيس شركة في الإمارات. التكاليف اللازمة لإمكانية توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمشروع أو الشركة الجديدة، والتي بدور تعمل على تسهيل وتبسيط كل المرافق والخدمات الأخرى. وأخيرًا تكاليف استخراج الرخصة التجارية في دبي، والتي تتم من خلال الجهات والهيئات الحكومية المختصة.
اصدار رخصة تجارية في دبي - انواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - فتح سجل تجاري في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة - رخصة تجارية في دبي - سجل تجاري في دبي - شروط فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين  تأسيس شركة في الإمارات

وحتى إن لم يكونوا على استعداد ببدء مشروع كامل، لذلك وبدون أي معلومات زائدة عن الحاجة، شركة اتش اي ام تقدم لك أفضل إجابة لـ كيف تؤسس شركة في الإمارات بشكل قانوني وناجح تماما، كالتالي:

أولًا: تحديد نوعية نشاط الشركة يجب أن يتم تحديد طبيعة نشاط الشركة التي ترغب بتأسيسها داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر الدولة مجموعة من الأنشطة مثل النشاط التجاري، النشاط المهني، الصناعي. جميع الأنشطة السابقة هي عبارة عن نشاطات اقتصادية، هذه النشاطات يصل عددها إلى أكثر من عشرون ألف نشاط مختلف. ثانيًا: اختيار الشكل القانوني للشركة من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها ان يقوم من يرغب في تأسيس الشركة بتحديد الشكل القانوني المناسب للشركة. هذه الخطوة تساعد الهيئات المختصة على تحديد نوعية الشركات التي تتكيف مع الشركة الخاصة بك. يوجد خمسة أنواع من الشركات حسب الشكل القانوني وهي: شركة التضامن، شركة ذات مسؤولية محدودة، بالإضافة إلى الشركة المساهمة العامة والخاصة، شركة الأعمال المدنية. ثالثًا: تسجيل الاسم التجاري للشركة في البداية يجب ان تتعرف على تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي ومن ثم اختيار الاسم التجاري لشركتك الجديدة. يجب العلم أن الاسم التجاري هو العامل الأساسي الذي يحدد أي رخصة ويميزها عن غيرها من الرخص الخاصة بالشركات. بالإضافة إلى أن الاسم التجاري يتعلق بشكل ونوعية نشاط الشركة ويتم الموافقة على هذا الاسم بشروط متعددة يجب أن يتم نصها وتطبيقها جمعها. رابعًا: أن يتم الحصول على الموافقة المبدئية للشركة  الخطوة التالية بعد ان تقوم بتحديد النشاط التجاري الخاص بشركتك وتحديد الشكل القانوني وتسجيل الاسم التجاري يجب عليك ان تحصل على الموافقة المبدئية. هذه الموافقة سوف تتمكن من الحصول عليها عن طريق الجهات والهيئات الحكومية المختصة، احرص أن تتعرف على تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي. كما يجب عليك الحرص على المتابعة باستمرار وذلك لكي تتمكن من الحصول على هذه الموافقة التي تتعلق بالنشاط التجاري الخاص بك. خامسًا: تجهيز عقد التأسيس وتحديد مقر الشركة حتى تتمكن من التعرف على تكلفة تأسيس شركة في الإمارات يجب أن تقوم بتجهيز وإعداد العقد المخصص لتأسيس الشركة سواء كنت ترغب ان تقوم بتأسيسها في جبل علي والمنطقة الحرة أو في الإمارات. هذه الخطوة تكون عبارة عن احضار أصل العقد وذلك بالاتفاق بينك وبين الهيئات والجهات المختصة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، ولكن احرص أن تتعرف على تكاليف تأسيس شركة. بالإضافة إلى أهمية اختيار مقر الشركة احرص على أن يكون موقعها استراتيجي لكي تتمكن من مباشرة أعمالك، كما يجب أن يكون لدى الشركة عنوان فعلي قائم وموجود بالفعل في الإمارات. سادسًا: الحصول على رخصة الشركة بعد الانتهاء من إتمام كافة الخطوات السابقة بنجاح الآن أصبحت تمتلك شركة استثمار في الإمارات العربية. كل ما عليك فعله هو استلام الرخصة لإمكانية مزاولة النشاط الذي ترغب في تأسيس الشركة من أجله. احرص على أن تقوم بإرفاق كافة المستندات المطلوبة وسداد تكلفة تأسيس شركة في الامارات ورسوم الرخصة التجارية وأن تقوم بالتسجيل في الغرفة التجارية كعضو أساسي فيها. كذلك حتى تتمكن من الحصول على الرخصة الخاصة بشركتك الجديدة يجب عليك أن تتعرف أولًا على تكاليف تأسيس شركة في الامارات.

 

شروط تأسيس شركة في أبو ظبي

يجب على كل من يرغب في التعرف على تكاليف تأسيس شركة أن يتعرف على شروط تأسيس شركة في أبوظبي، حيث يوجد مجموعة كبيرة من الشروط الواجب توافرها إمكانية تأسيس شركة استثمار جديدة بطريقة صحيحة وقانونية.

يمكنك التعرف على أهم الشروط والإجراءات التي يجب اتباعها من أجل فتح الشركة الخاصة بك:

أن يتم تحديد النشاط الذي ترغب القيام به في هذه الشركة، سواء نشاط تجاري او مهني أو نشاط صناعي، احرص على أن تتعرف على تكلفة تأسيس شركة في الامارات. بالإضافة إلى أهمية تحديد الشكل القانوني الخاص بالشركة، حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة يمكنك التعامل مع أحد المكاتب الخبيرة والمتخصصة في هذا المجال. أن يتم تسجيل الاسم التجاري الخاصة بالشركة الجديدة. كما يجب الحرص على تقديم طلب للهيئات والجهات المختصة، هذا الطلب يهدف إلى إمكانية الحصول على الموافقة المبدئية لتأسيس الشركة. احرص على أن تتعرف بالتفصيل على تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي وذلك لكي تتمكن من انشاء شركة جديدة في حدود ميزانيتك. يجب الحصول على عقد تأسيس الشركة والاتفاقية الخاصة بالوكيل المحلي للشركة. من أهم الشروط الواجب توافرها أن يتم تقديم كافة المستندات والوثائق المطلوبة ومن ثم دفع الرسوم الخاصة بالرخصة أو السجل التجاري.
تأسيس الشركات في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين - إجراءات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - فتح سجل تجاري في دبي - تكلفة الرخصة التجارية في دبي - متطلبات فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في دبي للأجانب - تأسيس شركة في الامارات للأجانب - فتح شركة في دبي بالإضافة إلى أهمية أن يحصل من يرغب في تأسيس شركة استثمار جديدة على كل الموافقات الخاصة بالهيئات والحكومات الإضافية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة. احرص على أن تتعرف على كل المعلومات التي تدور حول كيفية إنشاء وتأسيس شركات الاستثمار، وان تتعرف على تكاليف تأسيس شركة في الامارات.


 

_______________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق