احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطوات تأسيس شركة في دبي

خطوات تأسيس شركة  في دبي

تعتبر دبي الخيار الأمثل والأنسب لكل من يرغب في الحصول على أفضل النتائج الممكنة، لأنها تقدم العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة والخدمات التي تلبي كل متطلبات ورغبات المستثمرين ورواد الأعمال، كما أنها تحتوي على أكثر من 30 منطقة حرة يسمح الاستثمار فيها.

إذا كنت تتطلع إلى بدء عملك التجاري وتريد تأسيس شركات أعمال في دبي بطريقة ناجحة واحترافية فأنت في المكان المناسب، سوف نساعدك في تنفيذ كافة الخطوات والإجراءات المطلوبة بطريقة سلسة من خلال التعرف على خطوات تأسيس الشركات والتعرف على انواع الشركات التي يمكنك تأسيسها بالإضافة إلى التكلفة.
خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في دبي - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة  - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

خطوات تأسيس شركات أعمال في دبي

يطمح عدد كبير للغاية من المستثمرين الموجودين في كافة أنحاء العالم إلى تأسيس شركات أعمال في دبي، حيث تتميز حكومة الإمارات بأنها توفر لهم جميع الخدمات والتسهيلات التي تساعد في دعم الاقتصاد الإماراتي.

كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات تأسيس شركات أعمال في دبي كالتالي::

في البداية يجب عليك اختيار طبيعة نشاط الشركة الخاصة بك، هذا النشاط سوف يحدد نوعية التراخيص المطلوبة. الخطوة التالية هي اختيار شركاء للشركة التي تكون من نوع المسؤولية المحدودة، كما يجب اختيار وكيل خدمات مخصص للمؤسسات والشركات الفردية. بعد ذلك يجب عليك الحصول على الموافقة الأولية ومن ثم اختيار الاسم التجاري للشركة الخاصة بك. يجب تجهيز وإعداد عقد التأسيس أو العقد الخاص بوكيل الخدمات، كما يجب عليك توثيقه من خلال كاتب العدل المتواجد في دبي. ابحث عن مقر رئيسي للشركة احرص على أن يكون في موقع استراتيجي قريب من الأنشطة الاقتصادية المختلفة، ولا تنسى الحصول على عقد ايجار او شراء المكان. احصل على جميع الموافقات الخارجية عن طريق الهيئات والجهات الحكومية المختصة. الخطوة الأخيرة هي تقديم كافة الأوراق والوثائق النهائية المطلوبة إلى دائرة التنمية الاقتصادية.

 

انواع تأسيس الشركات في دبي 

قبل أن تتخذ قرار بتأسيس شركة يجب أن تتعرف أولاً على ما هي أنواع الشركات في دبي التي يمكنك تأسيسها وما هي مميزات كلا منها، ولكن إليك اهم الأنواع :

 

شركة التضامن : هي التي تكون عبارة عن شريكين أو أكثر، جميع الشركاء هم المسؤولين بشكل أساسي عن التزامات ومتطلبات الشركة. شركة التوصية البسيطة : التي تكون عبارة عن شريك متضامن أو أكثر من شريك، كما يمكن ان تكون شريك موصي أو أكثر. شركة المساهمة العامة : التي تكون متاحة للحكومة المحلية أو الحكومة الاتحادية او أي شركة مملوكة بالكامل. شركة المساهمة الخاصة : التي لا يقل عدد الشركاء فيها عن اثنين، وهي لا يمكنها طرح أسهمها للعامة حيث يجب أن يكتتب الشركاء رأس المال الخاص بهم. شركة ذات مسؤولية محدودة : وهي التي لا يمكن أن يزيد عدد الشركاء عن خمسين شريك ولا يقل عن اثنين، ويجب أن يكون أحد الشركاء مواطن إماراتي. الشركة القابضة : التي تتميز بأنها تمتلك حصص أو أسهم في شركات مختلفة سواء المساهمة والشركات ذات المسؤولية المحدودة. إجراءات فتح فرع شركة في دبي

 

أولًا يجب الحصول على الموافقة المبدئية لفرع الشركة الجديد من خلال الهيئات المختصة. تعبئة استمارة التسجيل ومن ثم اختيار اسم تجاري للفرع الجديد. كما يجب إحضار صورة من بطاقة الهوية، صورة من جواز السفر في حال كان المالك لا يحمل الجنسية الإماراتية. الحصول على الموافقة النهائية من خلال الجهات الحكومية المختصة والتي تعتمد على طبيعة نشاط الشركة. الخطوة التالية هي الحصول على قرار الموافقة من قبل مجلس الإدارة من أجل فتح فرع جديد للشركة. إحضار صورة من عقد تأسيس الشركة والسجل التجاري الخاص بها، يجب أن يكون مصدق من سفارة الإمارات ووزارة الخارجية. تكلفة تأسيس شركة في دبي

من أكثر الأسئلة الشائعة بين المستثمرين هو كم تكلفة تأسيس شركة في دبي حيث يوجد بعض التكاليف الواجب سدادها من أجل فتح وتأسيس شركات أعمال في دبي بطريقة صحيحة، لذلك من خلال الاطلاع على النقاط التالية سوف تتمكن من التعرف على أهمها: تكاليف مخصصة للتسجيل التجاري والحصول على الرخصة لإمكانية مزاولة أعمال الشركة بشكل قانوني.

يوجد تكاليف مخصصة للمقر الرئيسي للشركة، سواء كنت تريد شراء المكان أو إيجاره يجب عليك الحصول على العقد، تكاليف استيراد البضائع والمنتجات والمواد اللازمة لفتح الشركة الخاصة بك، بالإضافة إلى تكاليف الجمارك حيث أنها تعتمد على العديد من القوانين والإرشادات الخاصة بالاستثمار والتجارة في دبي، تكاليف تعيين موظفين وعمال الشركة حيث تحتاج إلى توفير التأشيرات والإقامات اللازمة.

 دبي استندت على الإعفاء الضريبي لجميع المستثمرين ورجال الأعمال الأجانب، كذلك يوجد تكاليف مخصص لمالك الشركة نفسه، أي أن الحد الأدنى من إجمالي المال هو مخصص لمالك الشركة، التكاليف اللازمة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال التجارية في دبي، كما يجب الحصول على الموافقات من قبل الجهات والهيئات الاتحادية والحكومية.

أفضل مكاتب تأسيس شركات في دبي:

من الجدير بالذكر أنه يوجد عدد هائل من مكاتب تأسيس شركات في دبي التي تتميز بأنها تساعد المستثمرين في إنجاز كافة الأعمال والإجراءات المطلوبة بطريقة صحيحة ودقيقة وسريعة في نفس الوقت، لذلك يمكنكم الاعتماد على شركة هام التي تتميز بأنها تقدم مجموعة من افضل الخدمات المحاسبية والإدارية:

كما تساعد على إعداد وتجهيز تقارير الاستشارات المحاسبية، إعداد دراسات الجدوى الاحترافية. تساعد المستثمرين ورجال الأعمال على استخراج التأشيرات والإقامات الخاصة بموظفي الشركة، كما أنها تعمل على تسجيل العلامة التجارية للشركة في دبي. شركة هام تتميز بأنها تعمل على تأسيس الشركة في أقل من ثلاثة أيام فقط، لأنها تتبع طرق ومعايير ثابتة ومنهجية. تتميز بأنها تتمتع بالثقة والأمانة والمصداقية والقدرة على إنجاز كافة الإجراءات المطلوبة بمستوى عالي من الاحترافية والدقة والكفاءة. تقدم أفضل خدمات التدقيق الداخلي والخارجي للشركات بالإضافة إلى خدمات تأسيس شركات أعمال في دبي.

اصدار رخصة تجارية في دبي - انواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - فتح سجل تجاري في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة - رخصة تجارية في دبي - سجل تجاري في دبي - شروط فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين 

 

في نهاية محتوى مقالنا نكون قد تمكنا من التعرف بالتفصيل على كيفية تأسيس شركات أعمال في دبي، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات والإجراءات التي تعرفنا عليها لإمكانية تأسيس وفتح الشركة بطريقة قانونية وصحيحة، في النهاية سوف تتمكن من تحقيق الأرباح والوصول إلى الأهداف المطلوبة.


 

____________________________________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق