احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي كم تبلغ؟

قبل البدء في استخراج التراخيص اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي يجب على المستثمر حساب كافة التكاليف التي تلزم لإنشاء الشركة ومن ضمن تلك التكاليف تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

تأسيس مشروع تجاري في دبي يلزم مجموعة من الإجراءات والأوراق القانونية حسب اللوائح والقوانين التي وضعتها السلطات الإماراتية ومن ضمن تلك الإجراءات استخراج رخصة تجارية، ويبحث المستثمرين عن تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي لحساب كافة التكاليف اللازمة لتأسيس شركة في دبي.

وتختلف تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي من منطقة حرة إلى منطقة أخرى وفقا لطبيعة النشاط وطبيعة المنطقة الحرة، ولكن هناك متوسط أو تقدير للتكاليف سنتحدث عنه فيما يلي:

رسوم تسجيل الرخصة التجارية تبلغ حوالي 600 درهم إماراتي. قيمة رسوم درهم الابتكار 10 درهم إماراتي تقريبا. رسوم درهم المعرفة حوالي 10 درهم إماراتي. الرسوم لإعلانات الأسماء التجارية 350 درهم إماراتي تقريبا. النموذج الخاص بطلب تجديد الرخصة التجارية حوالي 50 درهم. الاسم التجاري الأجنبي تبلغ الرسوم الخاص به ما بين ألف درهم إماراتي إلى ثلاثة الاف درهم إماراتي. تبلغ رسوم النشاط التجاري ثلاثة الاف درهم إماراتي تقريبا. الأنشطة الاستثمارية تبلغ الرسوم الخاصة بها حوالي ثلاثة الاف درهم إمارتي. رسوم الأنشطة الخاصة بمقاولات البناء ثلاثة الاف درهم إمارتي تقريبا. مركز الأعمال تبلغ رسومه حوالي خمسة الاف درهم إمارتي تقريبا.

تكاليف إلغاء الرخصة التجارية في دبي 

بعد شرح تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي الان نتعرف على رسوم الإلغاء:

رسوم إلغاء الرخصة التجارية في دبي 500 درهم. درهم المعرفة تبلغ رسومه 10 درهم تقريبا. درهم الابتكار تبلغ رسومه 10 درهم تقريبا. رسوم إعلان إلغاء الرخصة 500 درهم. انحلال الشركة تبلغ رسومها 2000 درهم.  محو قيد الشركة تبلغ رسومها 2000 درهم.

في شركتنا نساعدك على معرفة تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي والحصول على الرخصة واستخراج كافة التراخيص اللازمة لبدء مشروعك بشكل قانوني فنحن أحد أكبر الشركات في مجال الاستثمار في دبي ولدينا فريق عمل خبرة لسنوات عديدة في تأسيس الشركات في دبي ولدينا علاقات مع المكاتب والجهات القانونية للمساعدة في استخراج التراخيص في أسرع وقت.

فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

 

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي أحد أهم النقاط التي يتطلع أصحاب الأعمال إلى السؤال عنها من أجل افتتاح المكاتب في المناطق الحرة بدبي أو من أجل التوسع في مشاريعهم الأصلية.

في السطور القادمة ستتعرف على أهم النقاط بخصوص تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

لكل منطقة حرة في دبي قواعد وشروط الخاصة براس المال ويختلف حساب تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي، حيث يوجد مناطق حرة لا تطالب المستثمرين باي حد أدني من رأس المال، ومناطق أخرى تتطلب حد أدني من رأس المال.

كل هذا يصب في حساب تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي.

حيث أن نجاح الاستثمار يتطلب حساب المصروفات والتكاليف التي يحتاجها المستثمر لبناء شركة في المنطقة الحرة في دبي، وأحد أهم تلك المصروفات تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي، وذلك لأن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي توفر أساسيات يستطيع من خلالها أصحاب الشركات تقدير تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي.

إذا اخترت أن تؤسس شركة في منطقة حرة في دبي فإن لكل منطقة حرة رسوم خاصة بها مختلفة عن المنطقة الأخرى. بعض المناطق الحرة تتطلب أن يكون لصاحب الشركة حساب بنكي به حد أدني من رأس المال. مميزات الاستثمار في المنطقة الحرة دبي

بعد التطرق إلى تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي يجب معرفة مميزات الاستثمار في المنطقة الحرة التي سنعود على المستثمر، وهي كالتالي:

الحق في الملكية الكاملة للشركة دون الحاجة إلى شريك كفيل إماراتي. المرونة في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة بالإضافة إلى قلة التكاليف. تقديم كل ما تحتاجه كمستثمر من حلول مرنة في كافة مجالات تأسيس الاعمال التجاري. الاستعانة بخدمات سلطات المنطقة الحرة.

إذا كنت بحاجة إلى امتلاك شركة في دبي وتبحث عن تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي بشكل دقيق، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

 

_________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق