احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة، المنطقة الحرة من أفضل المناطق للمستثمرين في مدينة دبي بسبب الامتيازات التي توفرها الدولة وحوافز الاستثمار للشركات.

تتميز مدينة دبي بالنمو المستمر في قطاع التجارة والاستثمار مما يخلق فرص استثمارية لرواد الأعمال والمستثمرين، وهناك مجموعة من المميزات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي سنتعرف عليها بالإضافة إلى الأنشطة المسموح بها والغير مسموح بها في المنطقة الحرة.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

ما هي المنطقة الحرة؟

المنطقة الحرة هي منطقة جغرافية يتم فيها حفظ البضائع وتخزينها وتصنيعها وإعادة تصديرها حسب اللوائح الجمركية المنصوص عليها للدولة، حيث لا تخضع إلى رسوم جمركية ولا ضرائب ويمكن تأسيس شركة في المنطقة الحرة من أي جنسية في العالم.

يوجد أكثر من 40 منطقة حرة في الإمارات، لذلك يصعب الاختيار أحيانا بين المناطق الحرة وتحديد أي منطقة حرة مناسبة أكثر لطبيعة النشاط التجاري.

الأنشطة المسموح بها

أنشطة الاستثمارات بإدارة الأعمال. الحصول على أسهم في الشركات. إمكانية حيازة الممتلكات.

الأنشطة الغير المسموح بها

أنشطة خاصة بالتعدين والبترول والغاز. الأنشطة الخاصة بوسائل الإعلام. أنشطة شركات الطيران.

أنواع الشركات في المنطقة الحرة 

شركات التضامن والتوصية البسيطة. الشركات والمؤسسات الفردية الصناعية والتجارية. الشركات التي تملك رخصة عمل من المنزل.  شركات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - رخصة المهن الحرة دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبي - تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي - فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في الإمارات - تكاليف انشاء شركة في دبي

مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة

إعفاء كامل من الضرائب سواء ضريبة على الشركات أو على الدخل. السماح الكامل بالملكية الأجنبية دون الحاجة إلى شريك كفيل. الإعفاء الضريبي على الاستيراد والتصدير. المرونة والتسهيلات في تأجير المكاتب. توافر العديد من الأنشطة التجارية المختلفة. السهولة واليسر في المستندات والأوراق المطلوبة. لا يوجد قيود على العملة. يوجد مستودعات للتخزين. أسعار تنافسية لإنشاء الشركات.

تبحث عن مساعدة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة؟

نحن نوفر لك الدعم الذي تحتاجه لتأسيس شركة في المنطقة الحرة ونقوم بتسهيل كافة إجراءات التسجيل والحصول على التراخيص، لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم خبرائنا بتوفير كافة الاستفسارات التي تبحث عنها، ومساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بأقل التكاليف 

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات هو حلم كل مستثمر عربي أو أجنبي بفضل الكثافة البشرية العالية وتدفق المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال والعمالة الماهرة، مما تسبب في الحاجة إلى تأسيس مشاريع مختلفة.

في هذا المقال ستتعرف عن المنطقة الحرة في الإمارات والمميزات التي ستحصل عليها عند تأسيس شركة في المنطقة الحرة.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة 

لماذا تبدأ نشاطك التجاري في المنطقة الحرة في الإمارات؟

أيا كانت الميزانية المالية التي تمتلكها يمكنك بدأ نشاط تجاري في دبي وذلك بسبب ازدهار الموارد المتاحة وتوافر الخدمات والاحتياجات ووسائل الدعم التي توفرها الحكومة مما يجعلها أرض خصبة للاستثمارات.

يعتبر تأسيس شركة في المنطقة الحرة أرض خصبة لرواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في تأسيس شركات خاصة بهم دون الحاجة على كفيل.

وتدعم الحكومة الإماراتية المتعهدين كل ما عليك هو تقديم خطة عمل قوية قابلة للتنفيذ وتحدد أهداف الشركة وتشجع المستثمرين للعمل معك وستقوم الحكومة الإماراتية بتوفير مجموعة كبيرة من المنح.

ما هي المنطقة الحرة في الإمارات؟ 

المنطقة الحرة هي منطقة اقتصادية أطلقتها الحكومة الإماراتية وتقدم العديد من المميزات للمستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في انشاء مشاريع في دبي.

ويوجد العديد من المناطق الحرة في الإمارات والتي تختص كل منها بمجموعة من المميزات لإنشاء نشاط تجاري أو صناعي أو مهني.

تحرص الحكومة الإماراتية على سن مجموعة من القواعد واللوائح التي تنظم عملية الاستثمار لضمان حق المستثمرين ورجال الأعمال وكذلك تيسير الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة.

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة 

الإعفاء الضريبي الكامل على الشركات والضرائب الشخصية بالإضافة إلى المميزات الجمركية العديدة للمستثمرين. إعطاء الحق للمستثمرين ورجال الأعمال للتصرف في كافة الأرباح. الحق الكامل في الملكية الفردية للشركة 100% دون الحاجة إلى كفيل محلي. إعطاء الحق الكامل وعدم التحكم في التعاملات النقدية. الإعفاء الكامل من ضريبة الاستيراد والتصدير. سهولة إجراءات التأسيس مع خفض التكاليف اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة. توفير حلول لكافة المشكلات التي من الممكن أن تطرق عند تأسيس النشاط.

هل ترغب في تأسيس شركة في المنطقة الحرة؟ لا تتردد وتواصل معنا وسيقوم فريق العمل لدينا بتزويدك بكافة المعلومات وتيسير الإجراءات التي تحتاجها.

 

_________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق