احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تجديد الرخصة التجارية في دبي

تجديد الرخصة التجارية في دبي إجراء ضروري يتم سنويا بعد انتهاء تاريخ الرخصة لاستمرارية صلاحية العمل للمشاريع والشركات في دبي، ويتم تجديد الرخصة التجارية في السطور القادمة سنتعرف على طرق تجديد الرخصة التجارية في دبي وخطوات التجديد.

تجديد الرخصة التجارية في دبي

خدمة تجديد الرخصة التجارية مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية من خلال مراكز التجديد أو إرسال رسالة نصية وذلك لضمان استمرارية ممارسة النشاط التجاري بشكل قانوني.

تبلغ رسوم تجديد الرخصة التجارية في دبي نفس قيمة رسوم إصدارها مع إضافة رسوم البلدية.

قنوات تقديم خدمة تجديد الرخصة التجارية 

عن طريق إرسال رسالة نصية على 6969. من خلال منصة استثمر في دبي. أو الموقع الإلكتروني دبي للاقتصاد والسياحة. مراكز الخدمة المعتمدة.

خطوات تجديد الرخصة التجارية في دبي

التجديد التلقائي عن طريق الرسائل النصية

ارسال رسالة نصية على الرقم 6969 برقم الرخصة التجارية فور انتهائها ودفع الرسوم بالضغط على رابط الدفع.

التجديد من خلال مراكز تقديم الخدمة المعتمدة 

التجديد من خلال الاستعانة بأحد مراكز الخدمة المعتمدة وارسال المتطلبات عن طريق البريد الالكتروني، ثم الدفع عن طريق وسائل الدفع المتاحة.

من خلال منصة استثمر في دبي تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة. اختيار تجديد الرخصة. ادخال رقم الرخصة أو الاسم التجاري. ادخال البريد الإلكتروني. إدخال رقم الهاتف. الضغط على زر إرسال البيانات.

أسئلة شائعة حول تجديد الرخصة التجارية في دبي

كم تبلغ تكلفة غرامة تأخير تجديد الرخصة التجارية؟ تبلغ الغرامة حوالي 200 درهم إماراتي عن كل شهر تأخير. ما هي جهات تجديد الرخص التجارية في دبي؟ أحد فروع الدائرة أو مكاتب الخدمة أو أونلاين أو عن طريق الرسائل النصية على الهاتف.

فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

 

تحتاج إلى مساعدة لتجديد الرخصة التجارية في دبي؟

لدينا فرق عمل من المستشارين خبرة لتجديد الرخص التجارية. سنوات من الخبرة في تأسيس الشركات في دبي. المساعدة في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة للحصول على الرخصة.  نقدم لك عروض مميزة وفريدة لتأسيس الشركات في دبي. تقديم الخدمة لعملائنا على مدار الساعة. توفير المكاتب والمستودعات للإيجار في دبي. طرق تجديد الرخصة التجارية في دبي

تجديد الرخصة التجارية في دبي أمر ضروري لمن لديه نشاط قائم في دبي وهذا لأجل استمرار صلاحية مزاولة العمل، في هذا المقال سنتعرف على أهمية تجديد الرخصة التجارية في دبي بالإضافة إلى طرق التجديد وبعض الأسئلة الشائعة التي يتساءل عنها أصحاب الأعمال في دبي بخصوص تجديد الرخصة التجارية في دبي.

أهمية تجديد الرخصة التجارية في دبي

يجب تجديد الرخصة التجارية في دبي بشكل دوري فور انتهاء تاريخ الرخصة للاستمرار بممارسة نشاطات الرخصة بشكل قانوني، وذلك من خلال دائرة التنمية الاقتصادية.

طرق تجديد الرخصة التجارية في دبي

لسهولة وتيسير عملية تجديد الرخصة التجارية في دبي عملت الجهات المختصة في دبي على توفير مبادرة خاصة بالتجديد التلقائي للرخص التجارية في دبي وذلك ما ذكره نائب المدير التنفيذي لقطاع الترخيص والتسجيل التجاري بدبي.

بالتجديد التلقائي للرخص التجارية في دبي قبل انتهاء مدة الرخصة تجنبا للغرامة وذلك عن طريق إحدى الخطوات التالية:

الرسائل النصية 

تجديد الرخصة التجارية في دبي تلقائيا في خطوتين وذلك عن طريق رسالة نصية بها رقم الرخصة على الرقم 6969 ثم يتم ارسال اذن الدفع في رابط في رسالة نصية عند خالة سريان عقد ايجار موقع الرخصة.

حيث يمكن للعميل دفع الرسوم في أي منفذ من منافذ الدفع الإلكتروني أو اليدوي.

خطوة واحدة

تجديد الرخصة التجارية في دبي تلقائيا في خطوة واحدة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى المتعامل بها إذن الدفع في حالة سريان عقد ايجار موقع الرخصة ثم يقوم صاحب الرخصة بالدفع عن طريق مراكز التعامل المتعددة في دبي.

أسئلة شائعة حول تجديد الرخصة التجارية في دبي

كم تبلغ غرامة عدم تجديد الرخصة التجارية؟

تبلغ الغرامة حوالي 200 درهم إماراتي عن كل شهر تأخير.

أين يمكن تجديد الرخص التجارية في دبي؟

التجديد في أحد فروع الدائرة أو مكاتب الخدمة أو أونلاين أو عن طريق الرسائل النصية على الهاتف.

إذا كان لديك استفسار بخصوص تجديد الرخصة التجارية في دبي لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك.

 

____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق