احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إجراءات تأسيس شركة في دبي

   

إجراءات تأسيس شركة في دبي ليست بالأمر الصعب ولا السهل إنما تحتاج إلى خبير لديه كل المعرفة بكافة الإجراءات وطرق إتمامها صحيحة كاملة والتعامل مع الجهات المسؤولة عن الموافقات والتراخيص وذلك في أسرع وقت وأفضل كفاءة لأن الوقت يساوي المال، ولذلك ولان إجراءات تأسيس شركة في دبي لا غني عنها وهي أمر ضروري نذكر لك في تلك المقالة كيفية امام إجراءات تأسيس شركة في دبي بكفاءة عالية والحصول على كافة التراخيص.


إجراءات تأسيس شركة في دبي
 

توفر الحكومة في مدينة دبي العديد من المبادرات والخطط من أجل تسهيل إجراءات تأسيس شركة في دبي استكمالا لما بدأته من خطط واستراتيجيات لتطوير حركة الاقتصاد في دبي وزيادة الفرص الاستثمارية في المناطق الحرة وجذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم.

تحديد طبيعة النشاط
أولى الخطوات اللازمة لتنفيذ إجراءات تأسيس شركة في دبي تحتاج إلى تحديد طبيعة النشاط للشركة. تحديد الشكل القانوني
ثاني الخطوات اللازمة لتنفيذ إجراءات تأسيس شركة في دبي تحديد الشكل القانوني للشركة وفقا لجنسية أصحابها ونوع النشاط المراد تأسيسه في دبي. تسجيل الاسم التجاري
اختيار الاسم التجاري وهو مرتبط بشكل الشركة ونشاطها التجاري ويجب أن يتوافق مع القواعد واللوائح والشروط المنصوص عليها. الموافقة المبدئية
الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة من أجل البدء في مزاولة العمل بالشركة المراد تأسيسها. مقر العمل
اختيار موقع العمل الذي سيتم فيه تأسيس الشركة ومزاولة الأعمال التجارية الخاصة بها ويجب أن يكون موقع فعلي وواقعي في دولة الإمارات وأن يتوافق مع الشروط والمتطلبات من البلدية. موافقة الجهات المعنية
الحصول على موافقات إضافية من الجهات المعنية بنشاط الشركة مثل: وزارة الاقتصاد، وزارة الخارجية، وزارة العدل وموافقة الدفاع المدني. استلام الرخصة
اخر الخطوات اللازمة لتنفيذ إجراءات تأسيس شركة في دبي استلام الرخصة الخاصة بالنشاط بعد إرفاق جميع المستندات المطلوبة إلى دائرة التنمية الاقتصادية وسداد رسوم الرخصة التجارية. كيف نساعد في إجراءات تأسيس شركة في دبي؟ شركة متخصصة في اتمام كافة إجراءات تأسيس شركة في دبي في أسرع وقت ممكن وأقل التكاليف وأعلى كفاءة. خدمات مميزة لمساعدة العديد من المستثمرين ورواد الأعمال لدخول سوق الاستثمار وتأسيس الشركات في إمارة دبي. إتمام واستلام كافة التراخيص التجارية اللازمة وسداد الرسوم وتقديم المستندات المطلوبة للجهات المختصة في دبي. توفير الاستشارات القانونية اللازمة على يد أكفأ المستشارين من أجل تأسيس المشاريع الاستثمارية في دبي بدون أي عوائق. تقديم الحلول العملية المناسبة لطبيعة مختلف الأنشطة الاقتصادية المراد تأسيسها في إمارة دبي على يد أمهر الموظفين. الدعم الفني لخدمة عملائنا والإجابة على كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. توفير لعملائنا المكاتب اللازمة للإيجار لتأسيس المشاريع وانشاء الشركات في مدينة دبي.

فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

  إجراءات تأسيس شركة في دبي

إجراءات تأسيس شركة في دبي لا تختلف كثيرا باختلاف جنسية المستثمر إلا في بعض المستندات، وتعتبر مدينة دبي حاضنة للاستثمارات من جميع دول العالم وتوفر التسهيلات والخدمات اللازمة لتشجيع المستثمرين للتوسع في المشاريع وضخ الأموال لتأسيس الشركات في دبي.

في هذه المقالة نتناول إجراءات تأسيس شركة في دبي كما يلي.

خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي

اختيار نشاط الشركة

أولا يجب اختيار النشاط المناسب للشركة وتُحدد طبيعة النشاط وفقا للمنطقة التي سيتم تأسيس الشركة على أرضها من أمثلة الأنشطة الاقتصادية في دبي: أنشطة تجارية وأنشطة صناعية وأنشطة مهنية.

التسجيل التجاري

اختيار الاسم التجاري للشركة وتسجيله في الجهات المختصة يعتبر خطوة مهمة وأساسية في إجراءات تأسيس شركة في دبي وذلك لأن الاسم التجاري هو ما يميز شركة عن أخرى ويجب أن يتوافق مع شروط دائرة التنمية الاقتصادية:

يتوافق مع الذوق العام ولا يحتوي على ألفاظ خارجة. أن يعبر عن الشكل القانوني للشركة. لا يتشابه مع اسم شركة أخرى. أن يعبر عن النشاط الذي تزاوله الشركة. ألا يحتوي على لفظ الجلالة "الله". لا يتضمن شعارات أو اسم مؤسسة حكومية.

الموافقة المبدئية

الخطوة الثالثة في إجراءات تأسيس شركة في دبي هي الحصول على الموافقة المبدئية اللازمة لبدء العمل من الجهات المعنية ويحصل الأجانب على موافقة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

اختيار مقر العمل

الخطوة الرابعة في إجراءات تأسيس شركة في دبي اختيار مقر عمل ثابت للشركة حاصل على التراخيص اللازمة وملائم مع الشروط وحاصل على عقد إيجار مصدق من هيئة التنظيم العقاري في دبي.

موافقة الجهات المعنية

الخطوة الخامسة في إجراءات تأسيس شركة في دبي موافقة الجهات المعنية بالمنشأة مثل النقل والتأمين وغيرهم.

الحصول على الرخصة

اخر خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي الحصول على الرخصة التجارية، ذلك من خلال سداد الرسوم المتعلقة بالرخصة وإرفاق المستندات في الخطوات السابقة إلى دائرة التنمية الاقتصادية.

لمزيد من المعلومات حول إجراءات تأسيس شركة في دبي تواصل مع فريق العمل لدينا وأحصل على استشارة مجانية لكافة المعلومات اللازمة للاستثمار في دبي.

 

________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق