احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

 

 

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي يتميز الحصول عليها بالعديد من المميزات لكن يجب أولا التعرف على الهدف من تأسيس المناطق الحرة في دبي تنشيط عملية الاقتصاد في دبي وتشجيع المستثمرين على استثمار ملايين الأموال وتأسيس الأنشطة المختلفة التي تعود على دولة الإمارات والمستثمرين بالمنافع العديدة هذا تحت مجموعة من القواعد التي تنظم سير عملية الاستثمار في المناطق الحرة في دبي.

خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في دبي - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

 

مميزات رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي لا تفرض أي رسوم جمركية على البضاعة المستوردة إلى المناطق الحرة في دبي لكن يلزم تنظيم بيان الدخول إلى المنطقة الحرة باسم الشركة المرخصة في المنطقة الحرة في دبي والتأكد أن البضاعة المستوردة دخلت المنطقة فعلا واعتمدت من مفتشي الجمارك. لا تخضع الشركة الحاصلة على رخصة تجارية بالمنطقة الحرة إلى الرسوم الجمركية ويمكنها الاحتفاظ بالبضائع المستوردة مادام الرخصة التجارية في دبي ما زالت سارية. يجوز تحويل ملكية البضائع بين عملاء المنطقة الحرة بشروط المنطقة الحرة للنشاط الذي يتم مزاولته في المنطقة الحرة وتنظيم البيان الجمركي وتسليمه لمصلحة الجمارك واستكمال باقي لوثائق الجمركية في المنطقة الحرة. إحدى مميزات امتلاك رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي إمكانية تحويل البضائع المستوردة من منطقة حرة على منطقة حرة أخرى أو أي منطقة معفاة من الرسوم الجمركية داخل منطقة دبي بشرط استكمال المستندات والوثائق الجمركية. من شروط العمل برخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي عدم ممارسة البيع بالتجزئة داخل المنطقة الحرة في دبي. الشركات التي تعمل تحت رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تتميز عن غيرها حيث أن الشركات التي لا تملك رخصة لا يجوز لها استيراد البضائع.

تبحث عن مساعدة لاستخراج رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي؟
لدينا مجموعة من مستشاري الأعمال أصحاب الخبرة في تأسيس الشركات في المناطق الحرة في دبي وتقديم الحلول المتنوعة والمرنة لكافة أنواع الاستثمارات في دبي، ونساعد في استخراج رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي وتولي كافة الإجراءات في المنطقة الحرة دبي وتقديم الخدمات كافة الخدمات اللازمة في أسرع وقت وأقل التكاليف دون الحاجة إلى بذل مجهود منك.

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي مستند قانوني رسمي وأساسي لتأسيس نشاط تجاري في المنطقة الحرة في دبي، ويوجد عدة أنواع رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي ولكل رخصة مستندات وأوراق قانونية خاصة بالشركة.

 تتنوع الرخص التجارية وفقا للنشاط، الرخصة التجارية تتضمن جميع أنواع الأنشطة التجارية، الرخصة الصناعية تشمل جميع أنواع الأنشطة الصناعية، الرخصة السياحية تشمل شركات الضيافة والسياحة، الرخصة المهنية تتضمن جميع أنواع الأنشطة المهنية والحرفية.

في هذا المقال نتناول أنواع رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي.

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تتنوع أنواعها وفقا لطبيعة النشاط الاقتصادي اللازم مزاولته في الشركة، نعرض عليكم إليك 5 من أنواع رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي:

رخصة التجارة العامة 

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي المسؤولة عن ممارسة الأنشطة التجارية في دبي بدون قيود.

الرخصة التجارية

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي مسؤولة عن السماح للمستثمرين بعدد محدد من الأنشطة التجارية، على سبيل المثال: البيع والاستيراد والتصدير والتوزيع.

الرخصة التجارية المهنية

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تسمح بممارسة مجموعة من الأنشطة المحددة وعدم ممارسة أنشطة تجارية أخرى غير محددة، تحت التصاريح والتراخيص المحلية.

رخصة تشغيل الأعمال

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي مسؤولة عن منح تصريح تشغيل الأعمال للشركات التي تحتاج عقد إيجار أو العمل في المنطقة الحرة.

رخصة تنظيم الفعاليات

رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي تعطي لمالكها التصريح بإقامة الحفلات والمؤتمرات والمعارض الضخمة وتنظيمها.

فوائد استخراج رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

الإعفاء الضريبي الكامل على الشركات والدخل الشخصي 100%. البنية التحتية القوية والمتطورة لسهولة العمليات الاستثمارية. الحق الكامل في الملكية الأجنبية للشركة بنسبة 100%. حرية استعادة رأس المال والتصرف في الأرباح. إتاحة فرص الترخيص المزدوج. حرية تشكيل خيارات متعددة للهياكل الإدارية والقانونية. لا يوجد قيود على العملات. حرية توظيف العمالة الأجنبية.

تواصل معنا الان للحصول على استشارة مجانية للاستثمار في دبي وتأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي في أسرع وقت وأقل التكاليف وبكفاءة عالية.

 

___________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق