احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في دبي

 

تأسيس شركة في دبي ينافس الدول الكبرى بقوة حيث تحتل مدينة دبي المركز الثامنة على ضمن أبرز 10 مراكز مالية على مستوى العالم لهذا يقوم الاف المستثمرين سنويا بالاستثمار في دبي وتأسيس الأنشطة الاقتصادية المختلفة، تأسيس شركة في دبي يحتاج إلى الحصول على تأشيرات للإقامة وهذا ما سنتناوله في هذا المقال.

فيزا مستثمر لتأسيس شركة في دبي

تمنح دبي فيزا مستثمر إلى رواد الأعمال الراغبين في الاستثمار في دبي وذلك للتمكن من الإقامة في مدينة دبي وذلك ضمن مجموعة من الشروط:
طرق الحصول على فيزا مستثمر في دبي
فيزا مستثمر في دبي تسمح للمستثمر أو رائد الأعمال بالإقامة والسكن والعمل في دبي، وتمنح تلك الفيزا للمستثمرين أصحاب الأسهم التي تزيد قيمتها عن 72000 درهم إماراتي أو من قام بتأسيس شركة في دبي بتلك القيمة المالية وذلك لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد.
المستندات اللازمة للحصول على فيزا مستثمر

صورة شخصية. نسخة من صورة جواز السفر. نسخة من بطاقة تأسيس شركة في دبي. عقد تأسيس شركة في دبي (الأصل والصورة) أو عقد وكيل الخدمات الصادر من المحكمة. الحصول على الرخصة التجارية اللازمة لتأسيس شركة في دبي. ملحق يتضمن أسماء الشركاء. حساب بنكي مدقق للثلاثة شهور الأخيرة للشركة.

تكاليف الحصول على فيزا مستثمر 

سداد 1035 درهم إماراتي تصريح دخول للأفراد داخل الإمارات و365 درهم إماراتي للأفراد خارج الإمارات. تكلفة بحوالي 570 درهم إماراتي تعديل وضع للأفراد داخل الإمارات. رسوم 515 درهم إماراتي ختم التأشيرة في دبي. يوجد رسوم إضافية يتم فرضها على الفحوص الطبية. كيف نساعد في تأسيس شركة في دبي؟ تولي إجراءات فتح حسابات مصرفية خاصة بعملائنا. التوثيق والتصديق من الجهات الحكومية لكافة المستندات الخاصة بالشركة. استخراج وتجديد التراخيص التجارية وفتح سجل تجاري للشركة. نقوم بالتعامل السلطات في دبي لإنهاء كافة الخطوات لتأسيس شركة في دبي. توفير مساحات مكتبية مختلفة في المناطق الحرة في دبي للإيجار بأسعار مناسبة. تقديم الحلول العملية المناسبة لجميع الأنشطة الاقتصادية لتأسيس شركة في دبي. نوفر خدمات الدعم المتكاملة لخدمة عملائنا على مدار 24 ساعة. تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي متاح للجميع بشرط استيفاء الشروط حيث يمكن للموظفين العاملين في شركات تأسيس شركة في دبي خاصة بهم وذلك باتباع الخطوات والحصول على التراخيص.

يسهل قانون العمل في دولة الإمارات إجراءات ومتطلبات انشاء الشركات والأعمال التجارية في دبي والمناطق الحرة للجميع من المستثمرين ورواد الأعمال والموظفين.

في هذه المقالة سنتناول شروط تأسيس شركة في دبي للموظفين.

خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في دبي - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

 

تأسيس شركة في دبي للموظفين

يمكن للموظف في شركة أن يؤسس شركته الخاصة وفقا لمجموعة من الشروط التي وضعتها السلطات في الإمارات مثل الحصول على الرخص اللازمة والحصول على إذن من صاحب العمل الحالي وفي بعض المناطق الحرة في دبي لا يتوافر الحصول على شهادة عدم ممانعة من صاحب العمل وذلك يتم معرفته من خلال التواصل مع المنطقة الحرة نفسها.

في بعض الأحيان يصعب الحصول على شهادة عدم ممانعة من صاحب العمل الحالي في حالة رفض صاحب العمل يجب عليك ترك الوظيفة الحالية من أجل تأسيس شركة في دبي للموظفين.

قوانين العمل لتأسيس شركة في دبي

قوانين العمل في دبي تسمح للموظفين بالعمل عن بعد أو تأسيس شركة في دبي وذلك بعد الحصول على شهادة عدم ممانعة من صاحب العمل، وفي حالة مضي عام على الأقل على العمل يحق للموظفين المستقلين الحصول على مكافأة نهاية الخدمة.

يمكن ممارسة النشاط التجاري بتأشيرة العمل في حالة الحصول على رخصة من المنطقة الحرة نفسها التي سيؤسس العمل بها بالإضافة إلى الإجراءات القانونية الأخرى التي يتطلبها تأسيس شركة في دبي.

خطوات تأسيس شركة في دبي 

اختيار نوع النشاط للشركة ما بين نشاط تجاري أو صناعي أو مهني. تحديد الشكل القانوني المناسب وفقا لطبيعة النشاط. تسجيل الاسم التجاري للشركة وأن يستوفي الشروط ويطابق اللوائح. الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المعنية لمزاولة العمل بشكل رسمي. تأجير أو شراء مكتب لمزاولة العمل به وأن يكون مقر واقعي وحاصل على التراخيص. الحصول على الموافقات الإضافية من لجهات المختصة. استلام الرخصة التجارية اللازمة لمزاولة العمل.

للمزيد من المعلومات حول انشاء شركة في دبي للموظفين لا تتردد في التواصل مع فريق المستشارين لدينا لدعمك بكافة المعلومات والخبرات التي يملكونها ومساعدتك في الإجراءات والأوراق القانونية اللازمة من أجل تأسيس المشاريع في دبي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق