احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في جبل علي

 

تأسيس شركة في جبل علي، أكبر المناطق الحرة في مدينة دبي توفر ما يقرب من 135000 فرصة عمل للموظفين من مختلف الدول، تتميز عن المناطق الحرة الأخرى بفضل المميزات العديدة بالمنطقة وتطور ونمو عوامل الاستثمار مما جعلها مركزا أساسيا للاستثمار يتوافد عليه المستثمرين ورواد الأعمال.
كيفية تأسيس شركة في جبل علي
تأسيس شركة في جبل علي يتطلب مجموعة من الخطوات والإجراءات الإلزامية التي تتضمن أوراق قانونية خاصة بالشركة والمساهمين من أجل الحصول على الرخصة التجارية اللازمة للعمل بشكل رسمي.
أولا تحديد طبيعة النشاط
أولى الخطوات الضرورية لتأسيس شركة في جبل علي تحديد طبيعة النشاط الذي ستمارسه الشركة، وعلى أساسه تتحدد التراخيص التي ستحصل عليها الشركة وتتنوع التراخيص وفقا لطبيعة النشاط حيث يتضمن: التراخيص التجارية والتراخيص الصناعية والتراخيص الخدمية أو المهنية.
ثانيا تحديد الشكل القانوني
من أهم الخطوات التي يعتمد عليها تأسيس شركة في جبل علي، تحديد الشكل القانوني للشركة وتتنوع الأشكال القانونية للشركات على سبيل المثال: (شركة مساهمين، شركة فرعية، شركة مشروع مشترك، فرع شركة محلية، أو فرع شركة أجنبية).
ثالثا اختيار الاسم التجاري
اختيار اسم تجاري مناسب لطبيعة النشاط الذي ستقدمه الشركة ثم تسجيله في الجهة المختصة في جبل علي، ويجب أن يعبر الاسم عن طبيعة النشاط للشركة ولا يخالف الذوق العام ولا يحتوي على أسماء جهة حكومية أو شعارات سياسية.
رابعا الموافقة المبدئية
التقدم بطلب للحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة من أجل باقي الخطوات لتأسيس شركة في جبل علي وتتضمن الموافقة على اسم الشركة والنشاط الذي ستعمل به والشكل القانوني للشركة.
خامسا اختيار موقع العمل
اختيار مقر عمل مناسب في المنطقة الحرة جبل علي، سواء مكتب ايجار أو تمليك وأن يحصل المكتب على التراخيص ويستوفي الشروط ضمن اللوائح والقوانين في المنطقة الحرة جبل علي.
سادسا الموافقات الإضافية
بعض الأنشطة تتطلب الحصول على موافقة إضافية من الجهات المعنية بنشاط المنشأة.
سابعا التراخيص التجارية
استلام الرخصة التجارية لبدء العمل وسداد جميع الرسوم ثم التسجيل كعضو في الغرفة التجارية في الإمارات وبهذا تكون قد أكملت خطوات تأسيس شركة في جبل علي بشكل قانوني.

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في جبل علي من أقدم الاستثمارات في دبي للمستثمرين في منطقة جبل علي الحق في مزاولة التجارة الدولية ويتوفر لهم العديد من المميزات الضريبية والجمركية التي تساعد في خفض التكاليف وزيادة الأرباح.

للعديد من الامتيازات أصبح تأسيس شركة في جبل علي محط انظار المستثمرين ورواد الأعمال وهذا ما سوف نتناوله في السطور القادمة حول تأسيس شركة في جبل علي في دبي.

مميزات تأسيس شركة في جبل علي

توفر الحكومة في دبي العديد من المميزات للمستثمرين لعمل في المناطق الحرة في دبي ومن أهم المناطق الحرة الجاذبة للاستثمار وتأسيس المشاريع منطقة جبل علي.

أصبح من السهل تأسيس شركة في جبل علي وفقا لنوع النشاط التجاري الذي ستعمل به الشركة وتدعم السلطات بالمنطقة الحرة جبل علي المستثمرين بكافة الخدمات وتسهيل الإجراءات.

وتتلخص مميزات تأسيس شركة في جبل علي في النقاط التالية:

الحصول على تأشيرة مستثمر لمدة ثلاث سنوات للمستثمرين وعائلاتهم. الإعفاء الكامل من الضرائب وإصدار شهادة إقامة ضريبية. توافر مكاتب للعمل مع تكاليف منخفضة للإيجار السنوي أو تكاليف شراء. امتلاك حساب بنكي خاص بالشركة. الحرية في استعادة رأس المال كامل. عدم وجود قيود على التعاملات النقدية. الحق الكامل في التصرف في الأرباح ورأس المال.

تأسيس الشركات في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين - اجراءات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - فتح سجل تجاري في دبي - تكلفة الرخصة التجارية في دبي - متطلبات فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في دبي للأجانب - أسيس شركة في الامارات للاجانب - فتح شركة في دبى

 

أيضا من النقاط الهامة للمنطقة الحرة في جبل انها توفر عدة أنواع من الشركات ولكل نوع مميزات تناسب طبيعة المجال مثل:

مؤسسة منطقة حرة (م.م.ح)

تتكون من مساهم أو شراكة مع أكثر من مساهم وتتكون من حد أدني رأس المال بحوالي 1000 درهم إماراتي.

فرع تابع لشركة

يوفر هذا النوع من الشركات إمكانية تأسيس فرع في جبل علي لشركة أجنبية خارج دبي ولا يحتاج هذا النوع إلى راس مال.

كيف تبدأ تأسيس شركة في جبل علي 

تأسيس شركة في جبل علي يحتاج مجموعة من الخطوات والإجراءات التي تتضمن أوراق قانونية خاصة بالشركة والمساهمين والحصول على التراخيص اللازمة للعمل بشكل رسمي.

جميع ما تبحث عنه من أجل تأسيس شركة في جبل علي سوف نقوم بتوفيره لك في شركتنا كما نقدم لك استشارة مجانية يمكنك الحصول عليها الان بمجرد التواصل مع فريق العمل لدينا.

 

 ________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق