احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة إحدى اهم وجهات الاستثمار في الإمارات لمختلف المستثمرين المحليين والأجانب، حيث تعرف المنطقة الحرة في رأس الخيمة بكونها منطقة داعمة للأعمال الاستثمارية.
تضم المنطقة الحرة في راس الخيمة (راكز) الاف الشركات من مختلف الدول ومختلف القطاعات الاقتصادية، تضم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والمؤسسات.
تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة فرصة استثمارية ممتازة عليك استغلالها، في هذا المقال نتناول أهم النقاط حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.
مناطق الاستثمار لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة
توفر المنطقة الحرة رأس الخيمة 6 مناطق للاستثمار في مختلف أنواع الأنشطة والقطاعات في المنطقة، كالتالي:

منطقة الغيل الصناعية لتأسيس الشركات الصناعية الكبيرة. منطقة الحمرا الصناعية لمشروعات الصناعات الخفيفة والثقيلة. راكز الاكاديمية لاحتضان المؤسسات التعليمية الدولية ومراكز تقديم الخدمات التعليمية. الجليلة الصناعية إقامة وتأسيس الأنشطة التجارية الخاصة بقطاع الصناعات الثقيلة. راكز الإعلامية للشركات الابتكارية والكفاءات المهنية من خلال مختلف القطاعات الإعلامية. منطقة راكز للأعمال تتضمن من مجموعة من مراكز الأعمال المتميزة في قلب المدينة.

مرافق الإيجار في المنطقة الحرة في راس الخيمة
تتوافر بالمنطقة الحرة رأس الخيمة مرافق مخصصة للإيجار وفقا للطلب لتلبية احتياجات الشركات كالتالي:

الوحدات المشتركة التي تضم مساحات مكتبية أو مكاتب مشتركة ملائمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة بالمنطقة. المكاتب الجاهزة أو المساحات المكتبية القابلة للتعديل مناسبة للأعمال التجارية والخدمات والاستشارات. المستودعات بمساحات مختلفة القابلة للتعديل والمناسبة لأغراض التصنيع والتجارة والتجميع والشحن. أراضي متوفرة بمساحات مختلفة لإنشاء المرافق وملائمة للصناعات والمشاريع الإنتاجية والشحن. مساكن الموظفين والعمال بالمنطقة المتاحة للإيجار أو بناء المناطق السكنية بالقرب من مواقع العمل في منطقة رأس الخيمة.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - تكلفة تاسيس شركة في دبي - سجل تجاري دبي - تأسيس شركة فى دبي للخليجيين - رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - شروط الاستثمار في دبي - خطوات تأسيس شركة فى دبي - رسوم الرخصة التجارية في دبي

انشاء شركة في دبي - تأسيس الشركات الأوفشور في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - الاستثمار في دبي - تأسيس شركة فى جبل على

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة ميزة الإعفاء الضريبي الكامل 100% للشركات. التصرف في الأرباح ورأس مال الشركة بحرية. إمكانية الملكية الأجنبية بنسبة 100%. الإعفاء الضريبي على الواردات. التكاليف المنخفضة على الخدمات المقدمة. سهولة متطلبات المستندات اللازمة. المكاتب والمستودعات المتوفرة. مرونة الشروط واللوائح التي تضبط سير العمليات. تصاريح إقامة للمستثمرين والموظفين.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة الوجهة الأكثر جذبا للمستثمرين حيث تتميز المنطقة الحرة في رأس الخيمة بالمرونة في كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة كالإعفاءات الضريبية والملكية الأجنبية الكاملة وغيرها.

لذلك إذا كنت ترغب في تأسيس نشاط صناعي أو تجاري فالمنطقة الحرة في رأس الخيمة توفر لك ما تحتاج لبدء نشاط أو التوسع في نشاط حالي، في هذه المقالة نتناول أهم ما يخص المستثمرين في تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة والمميزات التي توفرها المنطقة للمستثمر.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

النشاطات الصناعية والتجارية تتطلب مواصفات خاصة وتتكلف الكثير من الأموال لذلك فالمنطقة الحرة في رأس الخيمة يعتبر البيئة المناسبة لتلك النشاطات.

تدعم السلطات الإماراتية تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة وتوفر مزايا استثمارية واقتصادية عديدة مثل:

التكاليف القليلة بسبب الإعفاءات الضريبية على الشركات والأشخاص. الرسوم والتكاليف اللازمة لاستخراج الرخص منخفضة. الإعفاءات الضريبية الكاملة على الواردات. المكاتب ومستودعات التخزين المتوفرة للإيجار السنوي. السلاسة في خطوات وإجراءات التقديم لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة. المرونة في الحصول على التأشيرات اللازمة للعمالة الوافدة تحت اسم الشركة.

المناطق الحرة الرئيسية في منطقة رأس الخيمة

المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار

تدعم الاستثمار في المنطقة الحرة، تتميز بالموقع الاستراتيجي بين الشرق والغرب والبنية التحتية القوية والمتطورة وكونها بيئة مثالية لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

المنطقة الحرة في مدينة رأس الخيمة البحرية

معروفة بالعوامل الضرورية لتسهيلات الموانئ الدولية والبنية التحتية القوية ذات التطوير المستمر من السلطات تتوافر بها أحدث الأنظمة التكنولوجية لذلك أصبحت بيئة مثالية لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

المنطقة الحرة الإعلامية براس الخيمة

تعمل المنطقة الحرة الإعلامية براس الخيمة عمل المنطقة الحرة دبي للإعلام لكن أقل تكلفة منها، تتميز ببنية تحتية قوية متطورة وتكاليف منخفضة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

منطقة رأس الخيمة الاقتصادية

 تقع المنطقة "راكز" في قلب رأس الخيمة، تُعرف بتنوع الاستثمارات والانفتاح على أسواق عالمية لذلك أصبحت ملائمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

تواصل معنا الان للحصول على الاستشارة المجانية حول متطلبات وتكاليف وإجراءات تأسيس شركة في رأس الخيمة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق