احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكلفة الرخصة التجارية في دبي

 

 

تكلفة الرخصة التجارية في دبي ركن مهم للحصول على الرخصة التجارية في دبي ويلزم حساب كافة الرسوم الخاصة بتكلفة الرخصة التجارية في دبي قبل البدء في أي إجراء، وتعتبر الرخصة التجارية مستند قانوني مهم واساسي يعتمد عليه تأسيس الأعمال الاقتصادية في دبي.
في هذه المقالة نتناول تكلفة الرخصة التجارية في دبي وطرق الحصول على الرخصة التجارية في دبي.
تكلفة الرخصة التجارية في دبي

تسجيل رخصة 600 درهم رسوم درهم المعرفة 10 درهم رسوم درهم الابتكار 10 درهم إعلانات الأسماء التجارية 350 درهم نموذج طلب خدمة 50 درهم اسم تجاري أجنبي من 1000 إلى 3000 درهم نشاط تجارة عامة 15000 درهم أنشطة الاستثمار 15000 درهم أنشطة العقارات من 5000 إلى 25000 درهم مركز اعمال 25000 درهم أنشطة مقاولات البناء 10000 رخصة تاجر 1070 درهم + 300 رسوم غرفة دبي رخصة انطلاق 1070 رسوم عقود التأسيس/ عقد وكيل الخدمات: 300 درهم عن توقيع كل طرف من أطراف المحرر للتصديق على توقيعات المحرر الذي لا يزيد عن مائة ألف درهم. 0.5% من قيمة المحرر وبحد أقصى 15 ألف درهم للتصديق على التوقيعات في المحرر الذي تزيد قيمته عن 100 ألف درهم. 500 درهم لتأجيل إتمام المعاملة بعد تسجيلها بناء على طبي أصحاب الشأن في اليوم التالي. 500 درهم لتوقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة مختلفة. 100 درهم عن توقيع كل درف إلكترونيا على المحرر.

فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

 

طرق الحصول على الرخصة التجارية دبي


من خلال مراكز الخدمة في دبي

الذهاب إلى أحد مراكز تقديم الخدمة في دبي. ارسال المتطلبات اللازمة على البريد الإلكتروني. سداد تكلفة الرخصة التجارية في دبي من خلال وسائل الدفع المتاحة. استلام الرخصة التجارية.

من خلال منصة استثمر في دبي

الدخول إلى الموقع الإلكتروني منصة دبي. اختيار النشاط التجاري الرئيسي والثانوي. إضافة أطراف الرخصة التجارية وتسجيل جنسيتهم. اختيار الشكل القانوني المناسب لطبيعة الشركة. تحديد نوع الرخصة التجارية (تجارية، فورية، تاجر) إضافة تفاصيل الرخصة التجارية. ادخال تفاصيل أطراف الرخصة التجارية من الشركاء والمديرين وغيرهم بالإضافة إلى العناوين ومعلومات الاتصال والحصص في ملكية الشركة. ادخال بيانات المستفيد النهائي. مراجعة البيانات التي تم إدخالها والتأكيد عليها. سداد تكلفة الرخصة التجارية في دبي من خلال وسائل الدفع المتاحة. الحصول على الموافقة المبدئية. تحديد تفاصيل الموقع الخاص بالشركة. اضافة المستندات القانونية (عقد التأسيس للأطراف المعنية للحصول على التوقيع من خلال تسجيل الأطراف المعنية في المنصة للحصول على التوقيع الإلكتروني). سداد أي رسوم لتكلفة الرخصة التجارية في دبي من خلال وسائل الدفع المتاحة. استلام الرخصة التجارية والمستندات.

تكلفة الرخصة التجارية في دبي

تكلفة الرخصة التجارية في دبي تعتمد على عدة عوامل مثل الشكل القانوني للشركة ونوع النشاط المراد مزاولته في الشركة، ويجب على المستثمر الذي يرغب في انشاء مشاريع في دبي استخراج الرخصة التجارية اللازمة لمزاولة النشاط بشكل رسمي.

ذلك من خلال التسجيل لدى دائرة التنمية الاقتصادية المسؤولة عن تسجيل وترخيص الشركات وإصدار التراخيص في دبي، بالإضافة إلى المميزات التي توفرها السلطات للمستثمرين وأصحاب المشاريع وفقا لطبيعة النشاط ونوع المنشأة.

في هذه المقالة نستعرض الرسوم التي تتضمنها تكلفة الرخصة التجارية في دبي بصورة مبدئية.

تكلفة الرخصة التجارية في دبي

تدعم السلطات الإماراتية عمليات الاستثمار والمستثمرين لذلك عملت على سهولة استخراج الرخصة التجارية في أسرع وقت وبمنتهى السهولة، وذلك لدعم المستثمرين على توسيع أعمالهم، وفي النقاط التالية نتناول تكلفة الرخصة التجارية في دبي بشكل تقديري:

تسجيل رخصة 600 درهم رسوم درهم المعرفة 10 درهم رسوم درهم الابتكار 10 درهم إعلانات الأسماء التجارية 350 درهم نموذج طلب خدمة 50 درهم اسم تجاري أجنبي من 1000 إلى 3000 درهم نشاط تجارة عامة 15000 درهم أنشطة الاستثمار 15000 درهم أنشطة العقارات من 5000 إلى 25000 درهم مركز اعمال 25000 درهم أنشطة مقاولات البناء 10000 رخصة تاجر 1070 درهم + 300 رسوم غرفة دبي رخصة انطلاق 1070 رسوم عقود التأسيس/ عقد وكيل الخدمات: 300 درهم عن توقيع كل طرف من أطراف المحرر للتصديق على توقيعات المحرر الذي لا يزيد عن مائة ألف درهم. 0.5% من قيمة المحرر وبحد أقصى 15 ألف درهم للتصديق على التوقيعات في المحرر الذي تزيد قيمته عن 100 ألف درهم. 500 درهم لتأجيل إتمام المعاملة بعد تسجيلها بناء على طبي أصحاب الشأن في اليوم التالي. 500 درهم لتوقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة مختلفة. 100 درهم عن توقيع كل درف إلكترونيا على المحرر. مميزات الحصول على الرخصة التجارية في دبي بنية تحتية قوية ومتطورة بشكل مستمر. سهولة إجراءات سداد تكلفة الرخصة التجارية في دبي. الملكية الأجنبية الكاملة بنسبة 100%. الحق الكامل في استعادة رأس المال. حرية تشكيل خيارات متعددة للهياكل الإدارية. لا يوجد قيود على العملات. حرية توظيف العمالة الأجنبية.

تواصل مع فريق الدعم لدينا لحجز استشارتك المجانية الان والتعرف على تكلفة الرخصة التجارية في دبي بشكل دقيق وفقا لطبيعة النشاط للشركة.

____________________

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق