احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة من الاستثمارات التي تتمتع بسرعة النمو والتطور والاختلاط بالأسواق العالمية وتدعم المنطقة الحرة رأس الخيمة مختلف الأعمال الاستثمارية والأنشطة الاقتصادية ومختلف القطاعات.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

ترغب في تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة في دولة الإمارات، إنها فرصة استثمارية ستقودك إلى العالمية بفضل مميزات المنطقة وكونها مركز رئيسي للأعمال الاستثمارية في الشرق الأوسط.
تضم المنطقة الحرة رأس الخيمة الاف الشركات وعشرات القطاعات من مختلف الأنشطة ومختلف أحجام الشركات من حول العالم، تدعم الحكومة الإماراتية المستثمرين الراغبين في تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة وتوفير بيئة استثمارية فعالة ومتطورة باستمرار وتوفر باقات العمل المتنوعة لملائمة كافة أحجام الشركات ورؤوس الأموال.
عمل الموقع الاستراتيجي للمنطقة الحرة رأس الخيمة على الوصول والاختلاط المباشر مع الأسواق العالمية وأتاحت الفرص للشركات الناشئة ورواد الأعمال المبتدئين على الاحتكاك بتلك الأسواق.
خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في دبي - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

 

مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

تتوافر بالمنطقة الحرة العديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل للمستثمرين ورواد الأعمال أصحاب مختلف رؤوس الأموال:

تتميز المنطقة الحرة رأس الخيم بميزة الإعفاءات الضريبية والجمركية على البضائع المعاد تصديرها. توفر المنطقة للمستثمرين ما يقرب من نصف تكاليف المعيشة ومصاريف إدارة الأعمال التجارية. تقع المنطقة الحرة رأس الخيمة على بُعد نصف ساعة من مدينة دبي. واحدة من أفضل 10 مدن عالمية واعدة للمستقبل. تدعم كافة أحجام الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة. بيئة استثمارية فعالة وتراعي التكاليف المختلفة لتأسيس الشركات. توفر الحكومة كل الدعم من أجل سهولة الإجراءات والخطوات لتأسيس شركة واستخراج التراخيص.

 

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

أولى الخطوات يجب تحديد باقة الأعمال المناسبة لطبيعة عملك واختيار الشكل القانوني للشركة ونوع الرخصة التجارية اللازمة للعمل واختيار الاسم التجاري وتسجيله. ثاني الخطوات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة تقديم نموذج الطلب والمستندات المطلوبة إلى الجهات المختصة. الخطوة الأخيرة دفع الرسوم المتعلقة بالرخصة التجارية واستلام الرخصة والتسجيل في الغرفة التجارية كعضو بها.

للمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة تواصل مع فريق العمل لدينا وسنتولى كافة الخطوات اللازمة.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة فرصة مميزة لكل كمستثمر حيث يوجد العديد من المناطق الحرة في دول الإمارات منها المنطقة الحرة راس الخيمة والتي تعتبر وجهة استثمارية أساسية للمستثمرين بفضل موقعها الاستراتيجي بين قارات العالم الكبرى افريقيا واسيا وأوروبا والتي تعتبر مركز تجاري عالمي مبني على أساس وبنية تحتية قوية ومتطورة كالمطارات والموانئ وشبكة المواصلات والخدمات والاحتياجات التي يلزم توافرها من أجل تأسيس الأعمال.
تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة (شركة أوفشور)

مختلف أنواع الشركات يتم تأسيسها في المنطقة الحرة رأس الخيمة منها الشركات الأوفشور ويعود هذا للنظام الضريبي المميز في المنطقة الحرة رأس الخيمة التي لا تخضع الشركات بها إلى نظام الضرائب لا على الشركات ولا دخل الموظفين. التكاليف المرتفعة تجعل المستثمر ينفر من تأسيس مشاريع، إلا أن تأسيس شركة اوفشور في المنطقة الحرة رأس الخيمة يشجع المستثمر بسبب التكاليف المنخفضة التي يستفيد منها المستثمر. تأسيس شركتك الاوفشور في دبي يوفر لك تفادي الازدواجية الضريبية بين دولة الإمارات والدول الأخرى مثل: الصين، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا وغيرهم من الدول. تفتقر إلى العمالة المدربة والموظفين الأكفاء؟ ما رأيك أن المنطقة الحرة بالشارقة تعطيك الحق بتوظيف العمالة والموظفين من أي مكان في العالم مع توفير إجراءات سلسة للحصول على التأشيرات. ما رأيك بتأسيس شركة وأنت تجلس في مقعدك بالمنزل أو المكتب؟ فالحكومة الإماراتية توفر المنصات الإلكترونية للتقديم على الرخصة التجارية أو من خلال خدمات الرسائل النصية على هاتفك الجوال ودفع الرسوم بوسائل الدفع الإلكترونية. ترغب بضمان حقك في استعادة رأس المال والتصرف الكامل في الأرباح الخاصة بشركتك؟ الحكومة الإماراتية أعطت لك الحق الكامل في التصرف في الأرباح واستعادة رأس المال. لا تحمل هم المكاتب والمخازن والمستودعات، وفرت السلطات الإماراتية المقرات التي سيحتاج إليها تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة بأسعار أقل من أي إمارة اخرى. جميع الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة يمكننا القيام بها من خلال موظفينا المدربين ونقدم لك الاستشارات القانونية على أيدي براء واستشاريين قانونيين خبرة لسنوات في مجال الاستثمار وتأسيس مختلف أنواع الشركات في الإمارات. 

كل ما ترغب به لتأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة نوفره لك فقط تواصل مع فريق العمل لدينا الان واحصل على استشارة مجانية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق