احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في الفري زون

 

 

تأسيس شركة في الفري زون إحدى خدماتنا التي نوفرها بمنتهى الكفاءة لسنوات عديدة فقد ساعدنا على تأسيس مختلف أنواع الشركات في الفري زون ولدينا فريق عمل مدرب على استخراج التراخيص التجارية وانهاء كافة الإجراءات مع الجهات الحكومية في أسرع وقت واقل التكاليف.
تواصل معنا لتقديم الخدمة، وفي هذا المقال ننقل لك أهم ما تود الاطلاع عليه لتأسيس شركة في الفري زون والأوراق والامتيازات بالمنطقة.
مستندات تأسيس شركة في الفري زون
تطلب الجهات المختصة عن تأسيس شركة في الفري زون بعض المستندات الخاصة بالشركة المراد تأسيسها وتلك المستندات هي كالتالي وفقا للوائح في الفري زون:

من الضروري تقديم نموذج طلب التأسيس للشركة للجهة المختصة في الفري زون. تقديم للجهة المختصة أصل جواز السفر وصورة منه لجميع الشركاء. تجهيز دراسة جدوى واضحة تشرح تفاصيل المشروع بالكامل. فتح حساب مصرفي من أجل سداد الحد الأدنى من راس المال المطلوب. تسليم شهادة عدم ممانعة من الكفيل للاستثمار إلى الجهة المختصة. إقرار خاص بالتعهد بالإدارة البيئية والصحية والسلامة. بيان يتضمن توقيع مدير المشروع.

إصدار رخصة تجارية في دبي - انواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - فتح سجل تجاري في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة - رخصة تجارية في دبي - سجل تجاري في دبي - شروط فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين

 

كيف تستفيد من تأسيس شركة في الفري زون؟

لك الحق في التملك الكامل للشركة دون الحاجة إلى شريك محلي يشاركك الأرباح. أحد أهم المميزات التي سنتها الحكومة الإعفاءات الجمركية التي يحصل عليها المستثمر على بضائع الاستيراد. لن تُفرض عليك أي ضرائب شخصية أو على الشركة لعدة سنوات وقد تصل المدة إلى مدى الحياة. الخدمات والمرافق المتوفرة في الفري زون وفقا لحاجة وطبيعة النشاط الذي تقوم به الشركة. توافر العمالة الماهرة المدربة والموظفين الماهرين مع إمكانية الاستعانة بموظفين خارج الإمارات. توافر المكاتب والمستودعات اللازمة للإيجار السنوي أو الشراء لتصبح مقر العمل بالشركة. لا يوجد قيود على العملات في الفري زون.

عند تواصلك معنا ستحصل على كل الدعم اللازم لمساعدتك في اختيار الفري زون الأنسب وتقدير التكاليف اللازمة والقيام وتولي كافة الإجراءات واستخراج التراخيص المطلوبة.
لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدى شركتنا فنحن نقدم أجود خدمة بأفضل الأسعار لتأسيس شركة في الفري زون.

تأسيس شركة في الفري زون

تأسيس شركة في الفري زون (المنطقة الحرة) ميزة استثمارية ذات عوائد وأرباح طائلة بفضل ما تتميز بيه الفري زون مما يجذب رواد الأعمال لتأسيس المشاريع والأعمال ذات الأنشطة المختلفة من مختلف الجنسيات.

وتتضمن دولة الإمارات على العديد من الفري زون (المناطق الحرة) ولكل منطقة ما تتميز به من خدمات وما تدعمه من مجالات وأنشطة اقتصادية دون غيرها.

في السطور القادمة نتناول تأسيس شركة في الفري زون والأوراق والامتيازات بالمنطقة.

الأوراق اللازمة لتأسيس شركة في الفري زون 

الأوراق اللازمة لتأسيس شركة في الفري زون لا تتطلب إهدار الوقت ولا المجهود بفضل المميزات والتسهيلات التي تقدمها السلطات في الفري زون.

تقديم نموذج طلب التأسيس. أصل جواز السفر وصورة منه لجميع الشركاء. دراسة جدوى واضحة تشرح تفاصيل المشروع. سداد الحد الأدنى من راس المال المطلوب. شهادة عدم ممانعة من الكفيل للاستثمار. إقرار خاص بالتعهد بالإدارة البيئية والصحية والسلامة. بيان يتضمن توقيع مدير المشروع.

امتيازات تأسيس شركة في الفري زون

التملك الكامل للمستثمرين الأجانب دون الحاجة إلى شريك محلي. الإعفاءات الضريبية التي يحصل عليها المستثمر على الاستيراد. لا يتم فرض أي ضرائب على الشركات والأشخاص لعدة سنوات وقد تصل المدة إلى مدى الحياة. الخدمات والمرافق المتوفرة في الفري زون وفقا لحاجة وطبيعة النشاط الذي تقوم به الشركة. توافر العمالة الماهرة المدربة والموظفين الماهرين مع إمكانية الاستعانة بموظفين خارج الإمارات. توافر المكاتب والمستودعات اللازمة للإيجار السنوي أو الشراء لتصبح مقر العمل بالشركة. لا يوجد قيود على العملات في الفري زون.

كيف نساعد في تأسيس شركة في الفري زون؟

بالرغم من سهولة الإجراءات والخطوات اللازمة لتأسيس شركة في الفري زون إلا أن الأمر ليس سهلا بل يحتاج إلى تأني من أجل اختيار المنطقة الحرة الأنسب لتناسب طبيعة النشاط المراد تأسيسه.

في شركتنا نوفر كل الدعم اللازم لمساعدة المستثمر في اختيار المنطقة الحرة الأنسب وتقدير التكاليف اللازمة والقيام وتولي كافة الإجراءات واستخراج التراخيص المطلوبة.

لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدى شركتنا فنحن نقدم أجود خدمة بأفضل الأسعار لتأسيس شركة في الفري زون.

___________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق