احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في دبي للأجانب

 

 

تأسيس شركة في دبي للأجانب مظهر استثماري ينمو يوما بعد يوم وذلك بفضل ما تتميز به المنطقة من عوامل جذب استثمارية تشجع الأجانب على الإقامة في دبي وتأسيس الأعمال الاستثمارية المختلفة والاستفادة بكافة الامتيازات في الإمارات دون غيرها من الدول حول العالم، في هذا المقال نتناول أسباب تشجع على تأسيس شركة في دبي للأجانب.


تأسيس شركة في دبي للأجانب السياحة عامل جذب مهم يساعد الدولة على جذب المستثمرين، ومدينة دبي مدينة سياحية عالمية تنوع بها المظاهر السياحية مثل الملاهي الترفيهية والمعارض والمزارات السياحية والمعالم السياحية مثل برج خليفة وغيره من مظاهر السياحة في دبي مما أدى إلى نمو وازدهار القطاع السياحي.
عوامل الجذب السياحي التي تتميز بها دبي أدت إلى استقبال المدينة لألاف السياح سنويا مما ساعد في نمو عملية تأسيس شركة في دبي للأجانب وتشجيع رواد الأعمال الأجانب على تأسيس المشاريع المتنوعة بمختلف الأحجام. يبحث الإنسان عن الاستقرار للمعيشة فما بالك بالاستقرار للاستثمار؟ استقرار حالات الأمن والأمان في دبي وانخفاض معدلات الجريمة وارتفاع مستوى المعيشة واهتمام الدولة بسن القوانين وتوفير الخدمات لتلبية احتياجات المواطنين من تعليم وصحة ووسائل ترفيهية.
كل ذلك سبب في تشجيع المستثمرين الأجانب على تأسيس شركة في دبي للأجانب وتشجيع المستثمرين على تأسيس المشاريع الاقتصادية وانشاء المصانع وتوظيف العمال، لهذا تجد دولة الإمارات وخاصة مدينة دبي أرض خصبة للاستثمارات. الاستقرار السياسي في دبي وتوفير شتى الطرق لخلق تعاملات مسالمة مع الدول وتوفير التسهيلات الاستثمارية التي كانت ملاذا لكثير من الجنسيات من المستثمرين ورواد الأعمال شجع المستثمرين الأجانب حيث ترحب مدينة دبي بشتى جنسيات المستثمرين مادامت عملية الاستثمار تتم تحت ظل القواعد والقوانين واللوائح الإماراتية. الاستعداد الاستراتيجي للأزمات الطبيعية الغير متوقعة ميزة في دولة الإمارات تشجع على تأسيس شركة في دبي للأجانب على سبيل المثال: التعامل مع أزمة كورونا بطريقة استراتيجية ساعدت في احتضان الوضع وعدم تكبد الخسائر المهولة عكس ما حدث في بعض الدول، أدى ذلك على تحقيق نتائج استثمارية عظيمة وخلق فرص جيدة للاستثمار في دبي فيما بعد.
  تأسيس شركة في دبي للأجانب

تأسيس شركة في دبي للأجانب وسيلة استثمارية مضمونة الأرباح لكل من يرغب في تأسيس مشروع في دبي أيا كانت الجنسية فسوف يحصل المستثمر على امتيازات ودعم من السلطات الإماراتية.

مدينة دبي كما هو معروف انها حاضنة للمشاريع والاستثمارات وتضم العديد من المناطق الحرة لجذب المستثمرين الأجانب وتضم تسهيلات وامتيازات.

في السطور القادمة نتناول نبذه عامة ومعلومات حول تأسيس شركة في دبي للأجانب.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - رخصة المهن الحرة دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبي - تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي - فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في الإمارات - تكاليف انشاء شركة في دبي

مميزات تأسيس شركة في دبي للأجانب

تأسيس شركة في دبي للأجانب يتطلب خطوات وإجراءات قانونية وتراخيص إلا إنها ليست بالأمر المعقد مقارنة بالمميزات التي تعود على المستثمر أو مالك المشروع.

تتميز مدينة دبي بالعديد من الفرص الاستثمارية والمتنوعة المناسبة لمختلف الأعمال والأنشطة الاقتصادية ومختلف أحجام المشاريع برؤوس أموال صغيرة ومتوسطة وضخمة، إليك بعض الامتيازات التي ستحصل عليها:

عشرات المناطق الحرة التي تضمها مدينة دبي بتسهيلات وإعفاءات ضريبية لتأسيس شركة في دبي للأجانب. تتميز مدينة دبي بموقعها الاستراتيجي المميز بين الشرق والغرب مما يوفر امتيازات عديدة للمشاريع على أرضها. المراكز التجارية المجهزة ومراكز الأعمال وناطحات السحاب والمناطق الصناعية المتنوعة. الخدمات والمرافق التي توفرها الدولة لتشجيع المستثمرين لتأسيس شركة في دبي للأجانب. البنية التحتية القوية المتطورة باستمرار من شبكات وطرق ومباني.

 

نصائح تأسيس شركة في دبي للأجانب التأني وعدم السرعة لاختيار المنطقة المناسبة لطبيعة المجال المراد تأسيسه. تجهز دراسة جدوى شاملة لجميع أركان المشروع المادية وظروف البيئة والفرص والتهديدات. الاستعانة بخبراء في مجال الاستثمار وتأسيس شركة في دبي للأجانب. وضع هدف واضح والتركيز من أجل لوصول إليه بكل الطرق المتاحة. لا تحبذ فكرة الاقتراض من البنوك في بداية تأسيس المشروع. عدم وضع راس المال كامل في المشروع بل ادخار جزء للاستعانة به في وقت الازمات.

 

ترغب في تأسيس شركة في دبي للأجانب؟

كل ما تحتاج إليه نوفره لك في شركتنا بالاستعانة بأكفأ الخبراء والمستشارين القانونين في مجال الاستثمار وتأسيس الشركات وتولي كافة الإجراءات القانونية واستخراج التراخيص اللازمة.

لا تفكر كثيرا ونواصل معنا للحصول على استشارة مجانية الان من خلال فريق المستشارين لدينا.

_______________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق