احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

 

 

 

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي من التكاليف الغير ثابتة لان لكل منطقة حرة في دبي قواعد خاصة بها بخصوص التكاليف اللازمة لتأسيس الشركات وتكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي وتوفر كل منطقة حرة حزم مختلفة وتسهيلات مختلفة في السداد كما تختلف تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي وفقا لطبيعة النشاط الاقتصادي حيث يكون النشاط الصناعي أعلى الأنشطة في التكلفة ثم النشاط التجاري ثم الخدمي.
لذلك إذا أردت حساب تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي بشكل دقيق يجب أن تتواصل مع فريق العمل لدينا وسنقوم بحساب التكاليف وفقا لطبيعة نشاطك والمنطقة الحرة التي ستستثمر بها.


تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي

كما ذكرنا اختلاف تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي من منطقة إلى أخرى ووفقا لطبيعة النشاط ولكن في النقاط التالية تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي بشكل تقريبي. 

600 درهم إماراتي خاصة برسوم تسجيل الرخصة التجارية.  10 درهم إماراتي تقريبا قيمة رسوم درهم الابتكار. حوالي 10 درهم إماراتي رسوم درهم المعرفة. 350 درهم إماراتي تقريبا رسوم لإعلانات الأسماء التجارية. حوالي 50 درهم النموذج الخاص بطلب تجديد الرخصة التجارية.  ما بين ألف درهم إماراتي إلى ثلاثة الاف درهم إماراتي رسوم الاسم التجاري الأجنبي. ثلاثة الاف درهم إماراتي تقريبا رسوم النشاط التجاري.  حوالي ثلاثة الاف درهم إمارتي رسوم الأنشطة الاستثمارية. ثلاثة الاف درهم إمارتي تقريبا رسوم الأنشطة الخاصة بمقاولات البناء. خمسة الاف درهم إمارتي تقريبا رسوم مركز الأعمال. حوالي 100 درهم الرسوم الخاصة للحصول على الموافقة المبدئية.  رسوم إصدار اسم الشركة وتقدر بحوالي 210 درهم. استخراج الرخص تختلف رسومها طبقا لطبيعة النشاط مثلا رسوم رخصة اعمال مهنية تقدر بحوالي 550 درهم، رسوم استخراج رخصة تجارية وصناعية حوالي 600 درهم. رسوم استلام الرخص وطباعتها 50 درهم.

لا تتردد في التواصل مع فريق العمل بشركتنا إذا أردت حساب تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي بشكل دقيق ويتضمن أقل التكاليف وسنقوم بحساب التكاليف وفقا لطبيعة نشاطك والمنطقة الحرة التي ستستثمر بها.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - تكلفة تاسيس شركة في دبي - سجل تجاري دبي - تأسيس شركة فى دبي للخليجيين - رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - شروط الاستثمار في دبي - خطوات تأسيس شركة فى دبي - رسوم الرخصة التجارية في دبي - انشاء شركة في دبي - تأسيس الشركات الأوفشور في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - الاستثمار في دبي - تأسيس شركة فى جبل على

تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي

تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي يجب دراستها جيدا إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار وانشاء مشاريع في منطقة حرة في دبي، لذلك أولا يجب تحديد المنطقة الحرة التي تود العمل بها لأن التكاليف تختلف من منطقة حرة إلى أخرى طبقا لنوع الرخصة وتكلفة ايجار أو شراء مقر للشركة بالإضافة إلى تكاليف تأشيرة الدخول وغيرهم.
معظم المناطق الحرة توفر باقات لسداد التكاليف دفعة واحدة تشمل تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي ومقر الشركة وتأشيرة الدخول للموظفين وصاحب العمل، في هذه المقالة نتناول تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي.

مكونات تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي

تتكون تكاليف الرخصة التجارية من عدة مكونات ويمكنك الاستعانة بشركتنا من أجل حساب تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي بعد التحدث معك والاطلاع على طبيعة النشاط الذي تود العمل به وتحديد المنطقة الحرة الأكثر ملائمة لنشاطك أيضا وتفاصيل الشركة وحجمها وعدد الموظفين من أجل الوصول إلى أنسب تكلفة لتأسيس الشركة ككل، وفي الغالب تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي تكون كالتالي:

رسوم تسجيل الرخصة التجارية تبلغ حوالي 600 درهم إماراتي. قيمة رسوم درهم الابتكار 10 درهم إماراتي تقريبا. رسوم درهم المعرفة حوالي 10 درهم إماراتي. الرسوم لإعلانات الأسماء التجارية 350 درهم إماراتي تقريبا. النموذج الخاص بطلب تجديد الرخصة التجارية حوالي 50 درهم. الاسم التجاري الأجنبي تبلغ الرسوم الخاص به ما بين ألف درهم إماراتي إلى ثلاثة الاف درهم إماراتي. تبلغ رسوم النشاط التجاري ثلاثة الاف درهم إماراتي تقريبا. الأنشطة الاستثمارية تبلغ الرسوم الخاصة بها حوالي ثلاثة الاف درهم إمارتي. رسوم الأنشطة الخاصة بمقاولات البناء ثلاثة الاف درهم إمارتي تقريبا. مركز الأعمال تبلغ رسومه حوالي خمسة الاف درهم إمارتي تقريبا. الرسوم الخاصة للحصول على الموافقة المبدئية وحي حوالي 100 درهم. رسوم إصدار اسم الشركة وتقدر بحوالي 210 درهم. استخراج الرخص تختلف رسومها طبقا لطبيعة النشاط مثلا رسوم رخصة اعمال مهنية تقدر بحوالي 550 درهم، رسوم استخراج رخصة تجارية وصناعية حوالي 600 درهم. رسوم استلام الرخص وطباعتها 50 درهم.

لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدينا من أجل تحديد تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي بالتفصيل.

___________________

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق