احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطوات الاستثمار في جبل على

 

 

خطوات الاستثمار في جبل علي تتطلب القيام ببعض الإجراءات القانونية وتسليم الوثائق الخاصة بالشركة إلى الجهات الحكومية وذلك من أجل استخراج الرخصة الجارية اللازمة للشروع في تأسيس مشروع أو إنشاء شركة في جبل علي والمنطقة الحرة، وذلك يعود على المستثمر بالمزايا العديدة، في هذا المقال سنتعرف على خطوات الاستثمار في جبل علي للأجانب.

خطوات الاستثمار في جبل علي في 7 خطوات

أولا اختيار النشاط للشركة
يلزم قبل الشروع في تأسيس الشركة تحديد النشاط الاقتصادي المناسب للشركة التي تؤسسها في جبل علي، لأن على أساس تحديد النشاط الاقتصادي (تجاري أو صناعي أو خدمي) ستتمكن من استكمال الإجراءات القانونية فيما بعد.
ثانيا تسجيل الاسم التجاري
للشروع في خطوة التسجيل التجاري للشركة يجب اختيار اسم تجاري يناسب نشاط الشركة الذي تم تحديه في الخطوة السابقة ويشترط ان يكون الاسم التجاري للشركة متوافق مع اللوائح والقوانين التي تنص عليها دولة الإمارات، بحيث يكون:

لا يحتوي على عبارات غير لائقة أو يخالف الذوق العام. ألا يتضمن اسم جهة حكومية في الدولة أو شعارات سياسية. أن يعبر عن طبيعة النشاط الاقتصادي للشركة. عدم تضمنه على أسماء الله الحسنى.

ثالثا تحديد الشكل القانوني
تحديد الشكل القانوني إحدى خطوات الاستثمار في جبل علي الهامة للشركة وتتنوع الأشكال القانونية للشركات على سبيل المثال: (شركة مساهمين، شركة فرعية، شركة مشروع مشترك، فرع شركة محلية، أو فرع شركة أجنبية).
رابعا الموافقة المبدئية
الخطوة التالية بعد تحديد طبيعة النشاط وتسجيل الاسم التجاري في الجهة المختصة يقوم صاحب النشاط بتقديم المستندات اللازمة الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة للموافقة على الاسم التجاري وطبيعة النشاط للشركة.
خامسا اختيار مقر العمل
الخطوة الرابعة في خطوات الاستثمار في جبل علي اختيار مكتب ليكون مقر عمل أساسي للشركة في المنطقة الحرة بجبل علي وتوفير عقد ايجار موثق من هيئة التنظيم العقاري في دبي.
سادسا موافقة الجهات المعنية
تتطلب خطوات الاستثمار في جبل علي الحصول على موافقة الجهات المعنية بالمنشأ.
سابعا استلام الرخصة التجارية
اخر خطوات الاستثمار في جبل علي الحصول على الرخصة التجارية واستلامها لبدء العمل بشكل قانوني وذلك بعد دفع الرسوم والتسجيل كعضو في الغرفة التجارية الإماراتية.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - رخصة المهن الحرة دبي - تأسيس شركة في دبي للأجانب - تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبي - تكاليف تأسيس شركة في أبوظبي - فتح سجل تجاري في دبي - فتح سجل تجاري في الإمارات - تكاليف انشاء شركة في دبي

 

خطوات الاستثمار في جبل على

خطوات الاستثمار في جبل علي تعتبر خطوات إجبارية من أجل الاستثمار وتأسيس الأعمال في المنطقة، تدعم السلطات في المنطقة الحرة في جبل علي المستثمرين وأصحاب المشاريع تحت مجموعة من القواعد واللوائح.

إذا كنت تسعى لتأسيس الأعمال والمشاريع في منطقة جبل علي عليك بالتخطيط الجيد ووضع خطة عمل مدروسة توضح أهداف الشركة من أجل بدء ببداية موفقة.

تتلخص خطوات الاستثمار في جبل علي في السطور التالية.

خطوات الاستثمار في جبل على

تدعم السلطات في المنطقة الحرة جبل علي حركة الاستثمار والنمو الاقتصادي من خلال توفير العديد من المميزات لجذب المستثمرين.

إلا إنه بالرغم من المميزات العديدة التي توفرها الحكومة إلا أن الاستثمار في منطقة جبل علي يتطلب إجراءات وخطوات قانونية من أجل تمكن المستثمر من تأسيس الأعمال بصورة قانونية كالتالي:

تحديد النشاط الخاص بالشركة المراد تأسيسها أولى خطوات الاستثمار في جبل علي وتتنوع الأنشطة ما بين تجارية وصناعية ومهنية. تحديد الشكل القانوني المناسب للشركة ثاني خطوات خطوات الاستثمار في جبل علي ويتم تحديده وفقا لطبيعة النشاط المراد تأسيسه. اختيار وتسجيل الاسم التجاري للشركة في الجهات المختصة مثل دائرة التنمية الاقتصادية ثالث خطوات خطوات الاستثمار في جبل علي. رابع خطوات الاستثمار في جبل علي الحصول على الموافقة المبدئية لبدء العمل وذلك من خلال الجهات المعنية. اختيار موقع فعلي للشركة للعمل على أرضه خطوة مهمة وضرورية وتتوافر العديد من المكاتب المتاحة للإيجار أو التمليك. يلزم لبعض الأنشطة الحصول على الموافقات الإضافية من الجهات المختصة بالنشاط الذي تمارسه الشركة. اخر خطوات الاستثمار في جبل علي الحصول على الرخصة التجارية ودفع الرسوم المطلوبة من أجل مزاولة العمل بشكل رسمي في منطقة جبل علي.

 

كيف تؤسس شركة في المنطقة الحرة جبل علي؟

ليس هناك حاجة إلى بذل مجهود من أجل القيام بكافة خطوات الاستثمار في جبل علي، فقط تواصل مع فريق العمل في شركتنا وسنقوم بتولي كافة الإجراءات والخطوات بالإضافة إلى الاستشارات القانونية التي نوفرها لك من خلال أكثر المستشارين القانونيين خبرة في مجالات الاستثمار وتأسيس الشركات في دبي.

إذا تواصلت معنا الان ستحصل على استشارة مجانية، لا تتردد.

_____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق