احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكاليف تأسيس شركة في دبي

  تكلفة الرخصة التجارية “تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي” (رخصة مزاولة العمل التجاري). تكلفة موقع الشركة أو المكتب الذي تود القيام بعملك التجاري من خلاله (الإيجار السنوي للمكتب أو تكلفة شراء مكتب جديد). التكاليف المتعلقة بالأثاث والديكور الخاص بالمكتب. تكلفة تصاريح العمل والتأشيرات المطلوبة للموظفين المكفولين تحت اسم شركتك. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال المطلوب حسب نوع نشاطك التجاري.

مشروع ناجح في دبي

وأيضاً يلعب الشكل القانوني للشركة دوراً أساسياً في ارتفاع أو انخفاض كلفة التأسيس فمثلاً ترتفع تكاليف تأسيس الشركات الصناعية عنها في الشركات التجارية والمهنية. والرخصة التجارية في دبي هي المستند الأكثر أهمية التي تحتاج إليها، ونساعدك بالطبع على استخراج الرخصة التجارية بأسهل طريقة ممكنة أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات. 

 

إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل هل الشركة كبيرة أم صغيرة، كم عدد العاملين وما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟ لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الإمارات المتحدة.

خطوات تأسيس شركة في دبي تحديد طبيعة النشاط للشركة. تحديد الشكل القانوني للشركة. تسجيل الاسم التجاري. الحصول على الموافقة المبدئية. إعداد عقد التأسيس واتفاقية وكيل خدمات. اختيار مقر لأعمالك. الحصول على موافقات الجهات المعنية بنشاط المنشأة. الحصول على الرخصة. فرص الاستثمار في دبي

في البداية يجب أن تقوم بعمل سيرة ذاتية لك مختلفة ومميزة، مع وجود مواقع التوظيف الإلكترونية صار الكثير من الأشخاص يحصلون على فرص عمل في دبي، وهذا لأنهم يقومون بعرض السيرة الذاتية الخاصة بهم عن طريق تلك المواقع من أجل التقديم في تلك الوظيفة.

تأسيس شركة في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل على - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة

 

لا تضيع الفرصة أمامك في التقديم على العمل عبر المواقع، حيث وصلت نسبة الإشغال من المواقع نحو 75 ألف شخص في العام، فيجب التواصل مع الأشخاص المهنيين، يجب التعرف على أشخاص من خارج البلد حتى إذا توجهت إلى دبي يكون لديك أصحاب يعيشون في تلك المنطقة، حتى لا يكون الأمر صعب الحصول عليه، مما يكون سهل التواجد والتعايش في دبي.

يجب الاستعداد والتأهب للمقابلة الشخصية مع المختص في الشركة، وهذه تعتبر من أكثر المراحل التي يجب الاهتمام بها، يجب عندما تقوم بمقابلة صاحب العمل أن تشعره بالثقة في ذاتك من أجل الحصول على العمل، ولكي يثق بك صاحب المؤسسة.

_____________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق