احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في أبوظبي

 

قد يتعين على إنشاء شركة في أبوظبي تنفيذ العديد من الإجراءات والتصاريح المطلوبة والمفروضة من قبل وزارة التنمية الاقتصادية وبعض أصحاب المصلحة. هناك العديد من الخطوات والإجراءات التي يجب اعتمادها لبدء وبدء عمل تجاري في أبوظبي. يعمل شركتنا لمساعدتك في إنشاء وبدء الأعمال وتجهيزها بالنشاط الذي تريد البدء به. 

خطوات تأسيس عمل في ابوظبي 

هناك العديد من الخوات التى لابد من القيام بها كى تستطيع القيام بإقامة نشاط خاص بك فى ابو ظبي ومن هذه الخطوات :

تحديد طبيعة النشاط 

حيث أن أهم وأول خطوة لبدء عمل جديد والقيام بتأسيسه هو القيام بتحديد طبيعة النشاط الذى ترغب فى القيام به حيث أن تحديد طبيعة النشاط تحدد الجهات الحكومية التى ستقوم بالتعامل معها وهناك العديد من النشاطات الاقتصادية في دولة الإمارات والتي يتم تقسيمها الى ثلاث اقسام :

تجاري

هي الأنشطة التي تحتاج الى الكثير من  رأس مال للبدء فيها  و تشتمل على  تجارة الجملة والتجزئة، والإنشاءات، النقل والتخزين والاتصالات، الوساطة المالية، العقارات والتأجير.

مهني

هي تلك الأنشطة التي تعتمد على الجهد العقلي والجسماني  لمزاولتها وتشمل الزراعة، صيد الأسماك، التعليم، الصحة والعمل الاجتماعي، أنشطة الخدمات المجتمعية والاجتماعية والشخصية.

صناعي

هي تلك الأنشطة التي تحتاج الى رأس مال لمزاولتها  وتشتمل على  الصناعات التحويلية، التعدين واستغلال المحاجر، الكهرباء والغاز والمياه.
تكلفة الرخصة التجارية في دبي - اصدار رخصة تجارية في دبي - انواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - فتح سجل تجاري في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة - رخصة تجارية في دبي - سجل تجاري في دبي - شروط فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس الشركات في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين - إجراءات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل على - فتح سجل تجاري في دبي - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

تسجيل الاسم التجاري

 

هذا هو الاسم الذي يميز شركتك عن أي شركة أخرى ويحدد نوع النشاط والأعمال التجارية للشركة. للحصول على موافقة وزارة التنمية الاقتصادية، يجب أن تنظر في بعض الأشياء، بما في ذلك: 

لا ينبغي أن يحتوي الاسم التجاري على كلمات غريبة غير مناسبة، ويجب أن تكون مناسبة للطعم العام وتعبر في بعض التناسب نشاط المؤسسة.

 يجب أن يشير الاسم إلى الشكل القانوني للشركة. 

لا يمكن تسجيل الاسم من قبل شركة أخرى. 

الاسم التجاري 

هو واحد من أهم الفروق عن بعضها البعض. يجب أن يعكس اسم الشركة عمليات الشركة بأقصى قدر من الدقة. 

يجب أن يكون الاسم حراً لاحتواء اسم كلمة صاحب الجلالة «الله»، لا «الرب» ولا اسم جيد لله. يجب أن يكون الاسم اسمًا خاصًا لا يتضمن اسم وكالة حكومية أو أسماء وشعارات أطراف ثالثة. 

يمكن لأي شركة تغيير الاسم التجاري مع الاحتفاظ بحقوقها وجميع التزاماتها ويمكن أن تعمل. تساعدك شركتنا على تسجيل اسم عملك إذا كنت ترغب في إنشاء مؤسسة أو شركة في أبوظبي، فإن شركتنا هي واحدة من أفضل الشركات التي تساعد العملاء وتخدم رواد الأعمال وتوفر لهم جميع الخدمات التي يحتاجونها. للحصول على العديد من الخدمات التي تحتاجها، بأفضل جودة وأقل الأسعار، نحن دائمًا تحت تصرفكم. 

الحصول على الموافقة المبدئية

بمجرد تحديد نوع النشاط والانتهاء من تسجيل الاسم التجاري من قبل السلطات المختصة، يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي ستعطي الموافقة الأولية على النشاط الذي ترغب في القيام به، لأنه يتطلب منك الذهاب إلى السلطات ذات الصلة التي تعرفها بعد تكوينه نوع وهناك بعض التعليقات التي تعتبر أفضل، بما في ذلك: 

إذا كنت مستثمرا أجنبيا، يجب عليك الحصول على موافقة من المديرية العامة للإقامة والشؤون الخارجية. ويتم ذلك قبل تلقي الموافقة الأولية. 

لا تسمح الموافقة الأولية للمستثمر بالمشاركة في النشاط. يجب شراء الترخيص التجاري أولاً وقبل البدء وفقًا للإجراءات واللوائح المعمول بها في البلاد. في شركتنا تعمل لمساعدتك بغض النظر عما إذا كنت مقيمًا أو مهاجراً. 

نحن نعتني بك ونساعدك بطرق متنوعة، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا والاستفادة من العديد من الخدمات التي نقدمها لك. 

اختيار مقر العمل

قبل العمل في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن يكون هناك مكان لهذا النشاط ويجب أن تكون أخوات وتحديد موقع هذا المقر. عند الاختيار، يجب أن يكون مكانًا مناسبًا ويسهل العمل، نظرًا لأن الموقع هو أحد أهم العوامل لنجاح المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتوافق الموقع مع الشروط. متطلبات وزارة التنمية الاقتصادية في أبوظبي. 

الحصول على موافقات الجهات المختصة بنشاط المؤسسات 

هناك بعض الأنشطة التي تتطلب موافقات إضافية من السلطات المختصة والمختصة وتنظيمها. وتشمل الأمثلة على هذه الأنشطة: 1 أنشطة التأمين: لأن هذا النشاط يتطلب بعض التصاريح من وزارة الاقتصاد. 

2 أنشطة المشورة القانونية: قد تحتاج إلى الحصول على موافقات من وزارة العدل عند تنفيذ هذه الأنشطة

أنشطة بيع معدات مكافحة الحرائق: قد تتطلب هذه الأنشطة موافقة الدفاع المدني أنشطة النقل: تتطلب هذه الأنشطة موافقة وزارة الداخلية. 

يجب عليك أيضًا طلب المساعدة من وزارة التنمية الاقتصادية إذا كنت لا تعرف الإضافات التي يجب سحب بقية التصاريح منها. 

الحصول على الرخصة

يجب عليك الحصول على ترخيص تجاري لتنفيذ النشاط. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك إكمال بضع خطوات للحصول على رخصة الأعمال، بما في ذلك: إرفاق جميع الوثائق اللازمة لجميع الخطوات التي تتخذها وإرسالها إلى دائرة التنمية الاقتصادية كدليل على تلبية جميع المتطلبات. عند التسجيل كعضو في غرفة التجارة، يجب عليك الانضمام إلى عضوية غرفة التجارة في الموقع الذي يعمل فيه نشاطك. 

 

نظرًا لأن كل هذه الخطوات تستغرق الكثير من الجهد والوقت، يمكنك استخدام شركتنا حتى تتمكن من إكمال جميع الخطوات التي تحتاجها في وقت أقل وبدون عناء. شركتنا متخصصة في خدمة رواد الأعمال وتساعدك على إكمال جميع الخطوات والخطوات اللازمة للبدء. نشاطك هو السبب في أنك بحاجة إلى الاتصال بسرعة بشركتنا، لأنها أفضل شركة في هذا المجال. 

 

_______________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق