احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المناطق الحرة في دبي

  لماذا دبي؟

لعل من أهم الأسئلة التي يحتاج المستثمرون الإجابة عليها بدقة هي الأسئلة المتعلقة بأفضل الاستثمارات في دبي، علاوة على ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا، وإمارة دبي خصوصًا من مميزات جعلت مسألة تأسيس شركة في دبي حلمًا يراود كل رائد أعمال. لذا، نقدم لكم مجموعة من أفضل الاستثمارات في دبي.

لكن قبل التقدم في أفضل أماكن الاستثمار في دبي، لابد أن نعرف أن إمارة دبي تعد حاضنة لمجموعة كبيرة من الاستثمارات الأجنبية المتعددة الأنشطة والمجالات، وذلك لأنها تناسب أي نوع من أنواع الاستثمارات العالمية. ولا يأتي هذا من فراغ، بل لأن حكومة دبي تتعمد تسهيل إنشاء الشركات في دبي وتعمل على تذليل كل العراقيل التي تعوق أي مستثمر عن تحقيق أقصى عائد ربحي من استثماره.

المناطق الحرة في دبي

تعتمد دبي مبدأ المناطق الحرة، حيث تخضع هذه المناطق دون غيرها لاعتبارات وقوانين تختلف عن نظيراتها المطبقة خارجها. فعلى سبيل المثال، أنشأت دولة الإمارات عموما ودبي خصيصًا مبدأ المناطق الحرة مثل المنطقة الحرة بجبل علي، جاعلة من يستثمر فيها يستطيع تملك شركته بنسبة 100% دون الحاجة لشريك إماراتي أو كفيل وطني.

كذلك أُزيلت كل القيود على حركة رأس المال والأرباح من وإلى دبي. ليس هذا فحسب، بل أُلغيت تمامًا الضرائب على رؤوس الأموال والسلع من الرسوم الجمركية. جاعلة هذه المناطق الحرة بمثابة الحلم لكل مستثمر، ولمَ لا وقد سهَّلت حكومة دبي خطوات وإجراءات تأسيس الشركات في المناطق الحرة مثل المنطقة الحرة بجبل علي.

كذلك، بامتلاكك شركة في إحدى المناطق الحرة، فإنك ستحصل على إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم تجديدها كل فترة محددة بحسب نوع النشاط ومعايير أخرى، لذا فيمكنك الإقامة والاستثمار في دبي عن طريق الاستثمار في المناطق الحرة فيها.

تمتلك دبي وحدها العديد من المناطق الحرة نذكر منها التالي:

المنطقة الحرة بجبل علي المنطقة الحرة بـ دبي الجنوب المنطقة الحرة بمطار دبي مدينة دبي للإنترنت سلطة واحة دبي للسيليكون مدينة دبي الطبية مركز دبي المالي العالمي مركز دبي للسلع المتعددة مدينة دبي للإعلام مجمع الذهب والألماس مدينة دبي للإنتاج مدينة دبي للاستوديوهات مجمع دبي للمعرفة مدينة دبي الأكاديمية العالمية المدينة العالمية للخدمات الإنسانية مدينة دبي للتعهيد مدينة دبي الملاحية مجمع دبي للعلوم منطقة دبي للسيارات والآليات حي دبي للتصميم مركز التجارة العالمي بدبي

وتعد هذه المناطق الحرة في دبي هي الأماكن الأفضل للاستثمار، فبغض النظر عن نوع النشاط الاستثماري سيكون قرار تأسيس شركة في المناطق الحرة في دبي هو القرار الأمثل لبدء عمل في دبي. لكن هناك عدة أمور يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار المكان في داخل أيّ من هذه المناطق الحرة، نذكر منها الآتي..

اطلب استشارتك المجانية اليوم

الغاف شركة رائدة في صناعة تأسيس الأعمال ، حيث تقدم حلول أعمال مبتكرة للمستثمرين ورجال الأعمال لمساعدتهم على تأسيس أعمالهم بسهولة وسرعة في الإمارات العربية المتحدة. الغاف هو الشريك الأمثل لبدء عملك التجاري

تأسيس شركة في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل على - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة أفضل الاستثمارات في دبي الاستثمار العقاري في دبي بشكل آمن الاستثمار في مدينة دبي الرياضية الاستثمار في قرية جميرا سيركل إذا كنت تنوي شراء عقارات في دبي، فإن أفضل الأماكن ستكون حتمًا هي منطقة الخليج التجاري ومنطقة دبي مارينا وغيرها من مثيلاتها. إن كانت شركتك تعتمد على السائح فسيكون الأفضل أن توفر لهم مكانًا يلفت الأنظار من الوهلة الأولى ثم تقديم خدمة ممتازة كمثل المعتاد لديهم، وبالتالي سيكون عليك مراعاة عامل الديكور الخارجي والداخلي لشركتك أو مقرّك، فالجواب يُعرف من عنوانه. يعد الاستثمار العقاري في دبي من أكثر المشاريع الاستثمارية التي تجذب المستثمرين حول العالم، وذلك بسبب النمو الاقتصادي المذهل للاستثمار في دبي خصيصًا، حيث يشكل استثمارًا طويل الأجل وذا عائد وربح وفير. الاستثمار في الغرف أو الشقق الفندقية الاستثمار في دبي مارينا الاستثمار في داون تاون والخليج التجاري الاستثمار في برشا هايتس الاستثمار في مدينة دبي الرياضية الاستثمار في قرية جميرا سيركل كلما اقترب موقع شركتك من المناطق الحيوية كلما زادت قدرتك على النمو سريعًا، وتلك المناطق الحيوية تختلف باختلاف نشاط شركتك، في الشركات العاملة في قطاع الاستيراد والتصدير سيكون مثاليا لها أن تقترب أكثر فأكثر من الميناء، بينما تكون المناطق السياحية التي يقصدها السائحون بكثافة أفضل للشركات الخدمية أو التي تقوم بإنتاج شيء يريده السائح، وهكذا، يختلف تعريف المنطقة الحيوية تبعًا لاختلاف نوع النشاط الاستثماري.

للبدء في إنشاء شركة في دبي، يتعين عليك مجموعة من الخطوات والإجراءات المالية والحكومية، مرورا باختيار المكان والحصول على التراخيص اللازمة والإقامة، وانتهاءً إلى تأسيس مقر شركتك في دبي من حيث التصميمات الداخلية والديكور. لذا يتعين عليك التواصل معنا للحصول على الاستشارات المالية والقانونية وعمل دراسات الجدوى اللازمة، حيث نوفر عليك عدة خطوات والوقت لتتسلم شركتك جاهزة تمامًا.

الغاف شركة رائدة في صناعة تأسيس الأعمال ، حيث تقدم حلول أعمال مبتكرة للمستثمرين ورجال الأعمال لمساعدتهم على تأسيس أعمالهم بسهولة وسرعة في الإمارات العربية المتحدة. الغاف هو الشريك الأمثل لبدء عملك التجاري

تأسيس شركة في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل على - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة

فريق عمل الغاف الذهبية الاحترافي على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بسهولة (سجل تجاري – مكاتب مجهزة – إقامة مستثمر – إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية وتأسيس علامتك التجارية عبر فريق متخصص في التسويق الإلكتروني) وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

___________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق